• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» و«الإمارات العامة للبترول» تبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

بحث الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع وفد من مؤسسة الإمارات العامة للبترول برئاسة عادل خليفة الشاعر مدير عام المؤسسة تعزيز أوجه التعاون وتطويره خلال المرحلة المقبلة.

ورحب رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة بالوفد الزائر، وناقش معه عديداً من المواضيع ذات العلاقة بقطاع الطاقة وتفعيل التعاون والشراكة الإستراتيجية بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة ورغبة الجانبين في رفع وتيرة التعاون المشترك.

واستعرض الليم مع الوفد الوضع الحالي بالهيئة وخطط التطوير التي تعمل الهيئة على تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن الهيئة تبحث في الفترة الحالية مع الشركات والجهات المؤثرة خصوصاً الشركاء الأكثر فاعلية سبل تطوير مجالات العمل ووضع خطة استراتيجية لتصبح الهيئة في مصاف الهيئات العالمية بل وتتفوق عليها.

من جانبه، استعرض عادل خليفة الشاعر مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول نوعية الخدمات والمنتجات التي توفرها المؤسسة، مؤكداً حرص المؤسسة على تعزيز أوجه التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة التي تسير في طريق التنمية والتقدم والتطوير. يُذكر أن التعاون بين «إمارات» وهيئة كهرباء ومياه الشارقة يمتد منذ تأسيس مؤسسة الإمارات العامة للبترول عام 1981، وذلك في مجال تزويد الهيئة بالوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء والماء. (الشارقة-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا