• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بكلفة 260 مليون درهم

«كهرباء دبي» تُعيد ‬توزيع ‬الأحمال ‬على ‬محطات ‬النقل ذات ‬الجهد ‬العالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

قامت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬بإعادة ‬توزيع ‬الأحمال ‬على ‬محطات ‬نقل ‬الكهرباء ‬ذات ‬الجهد ‬العالي، ‬من ‬خلال ‬إدخال ‬بعض ‬التعديلات ‬على ‬شبكة ‬النقل ‬جهد ‬132 ‬كيلوفولت ‬لاستيعاب ‬الطلب ‬المتنامي ‬بجميع ‬مناطق ‬الإمارة، ‬وذلك ‬انطلاقاً ‬من ‬دورها ‬كمؤسسة ‬مستدامة ‬على ‬مستوى ‬عالمي.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة إنه في إطار خطتها الاستراتيجية لرفع كفاءة واعتمادية شبكات الكهرباء لتلبية النمو في الطلب، تمضي هيئة كهرباء ومياه دبي قدماً في تنفيذ مشاريعها التطويرية الحيوية، لاسيما في مجال البنية التحتية، وذلك في إطار تلبية الطلب المتنامي على خدماتنا وتحقيق تطلعات المتعاملين وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والسلامة.

ونجحت الهيئة في تنفيذ بعض التعديلات في شبكة نقل الكهرباء جهد 132 كيلوفولت خلال النصف الأول من العام الحالي 2014، بما يضمن إعادة توزيع الأحمال على محطات نقل الكهرباء الرئيسية بواقع 37 تعديلاً عن طريق تمديد كابلات أرضية إضافية بإجمالي أطوال 45 كيلومتراً، وبتكلفة إجمالية وصلت إلى 260 مليون درهم، كما لا يزال هناك 49 تعديلاً قيد التنفيذ. كما يجري العمل على تطوير المحطات العاملة في الشبكة عن طريق رفع القدرة التحويلية لتلك المحطات وإدخال أحدث التقنيات المعتمدة عالمياً.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا