• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اختتام فعاليات معرض «أدنوك» للسفر والسياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

اختتمت فعاليات الدورة الثامنة من معرض أدنوك ومجموعة شركاتها للسفر والسياحة الذي أقيم في مجمع الشيخ خليفة للطاقة واستمر ثلاثة أيام.

افتتح المعرض عبد العزيز عبد الله العامري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» بحضور عدد من أعضاء فرق الإدارة وممثلي الشركاء الاستراتيجيين، وموظفي مجموعة شركات أدنوك.

ونظم المعرض شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» للمرة الثامنة على التوالي بالتعاون مع هيئات السياحة في عدد من الدول الشقيقة والصديقة وكبريات وكالات السفر والسياحة في أبوظبي وطيران الاتحاد.

وشهد المعرض مشاركة ما يزيد على 52 شركة ومؤسسة إلى جانب مشاركة عدد من الدول بأجنحة خاصة ومتميزة مثل تركيا وتايلاند وقبرص وإندونيسيا وكازاخستان وسيشل.

وتميز المعرض هذا العام بإقامته على مساحة أكبر من السابق، حيث بلغت أكثر من 1000 متر مربع في حين تزامن المعرض مع بدء الإجازة الصيفية وحلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب عبد العزيز العامري عن سعادته بنجاح المعرض، مؤكداً أهمية هذه الفعاليات التي تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية في ربوع إماراتنا الحبيبة إلى جانب توفير الفرصة لموظفي مجموعة شركات أدنوك للتعرف على أفضل الوجهات السياحية والعلاجية في العالم بأسعار تفضيلية. (أبوظبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا