• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يتضمن محاضرات ومسابقات دينية

«راشد المعلا للقرآن الكريم» تنظم برنامج «رمضان رحمة وغفران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

أعلنت جائزة راشد بن احمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، تنظيم محاضرات ومسابقات دينية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في دورتها السادسة تحت شعار «رمضان أم القيوين.. رحمة وغفران».

وعقدت الجائزة صباح أمس مؤتمراً صحفياً في مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» للإعلان عن برنامجها الرمضاني، بحضور محمد إبراهيم أمين عام الجائزة، وعبيد حميد القعود عضو مجلس أمناء الجائزة، وعبدالرحمن عبدالرحيم الزرعوني ممثل غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، وسعيد سالم زايد ممثل مواصلات الإمارات، وعدد من الأعضاء واللجنة الإعلامية.

وأكد محمد ابراهيم، أن فعاليات الجائزة ستنطلق في أول من شهر رمضان برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مؤكداً أن الجائزة ستستضيف نخبة من المشايخ من داخل وخارج الدولة لإمامة المصلين في صلاة التراويح بمسجد الشيخ زايد، كما ستنظم محاضرات دينية يتحدث فيها المشايخ عن فضائل شهر رمضان، والأخلاق الحميدة التي يجب أن يتحلى بها الصائم، حتى لا يبطل أو يجرح صيامه.

وأشار إلى أن الجائزة ستطرح مسابقة الثقافة الإسلامية الإلكترونية، وهي عبارة عن أسئلة ثقافية متنوعة تطرح يومياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويحصل الفائز على جائزة نقدية بقيمة 500 درهم، مشيراً إلى أن الهدف من المسابقة نشر الثقافة الإسلامية بين جميع أفراد المجتمع.

وأشاد محمد ابراهيم، باهتمام وحرص الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن احمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بأم القيوين، في دعم الجائزة وإنجاح فعالياتها، وكذلك دور الجهات الراعية في دعمها المستمر للجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض