• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«داون تاون ديزاين» يعقد بدبي أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من معرض داون تاون ديزاين 28 أكتوبر المقبل بدبي تحت عنوان «الأصالة».

وبحسب بيان صحفي أمس، يتضمن «داون تاون ديزاين» عرض مجموعة من العلامات التجارية، إلى جانب تقديم برنامج حافل بالفعاليات تم وضعه ليتوافق مع تطلعات المشاركين في المعرض من المتخصصين والمهتمين بعالم التصميم، والذين يشكلون توجّه سوق التصميم المتنامي في منطقة الشرق الأوسط. وتتمحور دورة العام 2014 من المعرض حول «الأصالة»، حيث أنه يعرض العلامات التي تواصل تحديد التطوّر في التصميم السكني والفندقي والمكتبي، أمام نخبة من المطورين وشركات المقاولات والمتخصصين في التصميم الداخلي والمعماري بالمنطقة.

وقالت كريستينا روميلي، مديرة المعرض «يشهد نمط حياة الأشخاص وعملهم وسفرهم اليوم تحولاً ملموساً، وينعكس ذلك في ابتكارات أهم مصممي العالم.

ويعد هذا وحده محركاً أساسياً لما نراه من إبداع حول العالم، وهو ما نحرص على تقديمه في معرض «داون تاون ديزاين» كل عام».

وقال لاسفيف المصمم والمصنع لتجهيزات الضوء ومنشآت فن الزجاج الحائزة على جوائز من الجمهورية التشيكية والذي سوف يشارك في «داون تاون ديزاين، لأول مرة هذا العام: »نتطلع لتقديم مجموعات غير عادية ومبتكرة في «داون تاون ديزاين في تصميم النحت.

هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لنا حيث يشهد الشرق الأوسط نمواً غير مسبوق في قطاع الفنادق والقطاعات السكنية والتجارية حيث داون تاون ديزاين يوفر بيئة مثالية لعرض فن الزجاج للعملاء المهتمين في التصميم الأصلي في الإضاءة وغيرها من القطاعات

وأضافت جرفاسوني «نشهد مستويات طلب غير مسبوقة على التصاميم الداخلية عالية الجودة في المنطقة، في تناغم طبيعي مع تصاميم داخلية استثنائية في مشاريع التطوير الراقية التي تتسارع وتيرة نموها بشكل هائل.

ويتطلّب ذلك تعاوناً وثيقاً بين المطورين والمعماريين والمصممين لتقديم مشاريع تزوّد المستهلكين بتجربة تصميم متكاملة.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا