• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناقش تجارب حول الرضا الوظيفي

شرطة دبي تنظم ملتقى «إسعاد الموظفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية، ملتقى «أمثل التطبيقات لإسعاد موظفيها»، وذلك في قاعة حمدان بن محمد في مبنى القيادة العامة، بهدف الاطلاع ومناقشة أفضل الممارسات والتطبيقات والسبل في تحقيق رضا وسعادة الموظفين، لينعكس ذلك على الخدمات المقدمة للجمهور، وفقاً لتوجيهات واستراتيجية حكومة دبي.

ويأتي تنظيم الملتقى تزامناً، وتماشياً مع نيل القيادة العامة لشرطة دبي جائزة أفضل جهة حكومية للعام الثالثة على التوالي في الرضا الوظيفي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، حيث حصلت على نسبة 93.2% قاطعةً بذلك شوطاً كبيراً رضا وسعادة موظفيها مقارنة بالدوائر الحكومية الأخرى.

وافتتح العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، فعاليات الملتقى، وألقى كلمة أثنى فيها على الجهود الكبيرة التي يقوم بها أفراد شرطة دبي في أداء عملهم بإخلاص وانتماء وتفاني، ليكونوا مثالاً يحتذى به على مستوى العمل الحكومي.

وأكد أن شرطة دبي تحقق ارتفاعاً في نسبة الرضا الوظيفي عاماً بعد عام، حيث كانت النسبة 83% ثم وصلت إلى 90%، وأخيراً 93.2% في العام 2015، مبيناً أن التحدي كبير، وأن المحافظة على هذه النسبة العالية وزيادتها يأتي نتيجة استراتيجيات وأنظمة عمل مرنة لاستيعاب كل المتغيرات والتوجيهات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض