• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أم القيوين الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

افتتح عبدالله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة فرع بنك أم القيوين الوطني في منطقة التعاون بإمارة الشارقة، بحضور آر. راماشندرا أمير المدير العام للبنك.

وعبر العويس عن سعادته بافتتاح فرع بنك أم القيوين الوطني في منطقة التعاون والذي يدل على النمو المستمر لهذه المنطقة الحيوية في إمارة الشارقة.

ويوفر الفرع الجديد العديد من الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية مثل الحسابات الجارية والتوفير وحسابات الودائع الاستثمارية وخدمات التمويل وبطاقات الائتمان وغيرها من الخدمات والمنتجات المميزة.

وقال آر. راماشندرا أمير المدير العام لبنك أم القيوين الوطني « إن البنك يسعى بشكل متواصل لتطبيق خطط توسعه، وتوفير خدمات مصرفية متطورة والاستثمار في تطوير وتحديث المنتجات».وقال مايك طفيل مساعد المدير العام رئيس المجموعة المصرفية للأفراد «إن خطة توسعه شبكة فروع البنك تعكس النمو السريع في الطلب على الخدمات المصرفية المميزة وأيضاً تأتي متماشية مع رؤيتنا المستقبلية في تلبية احتياجات وطموحات عملائنا وتوقعاتهم وأن تكون شبكة فروعنا قريبه من عملائنا».يذكر أن بنك أم القيوين الوطني يقدم خدماته المصرفية التقليدية والإسلامية من خلال شبكة تضم 31 فرع ووحدة خدمات مصرفية إلكترونية موزعة بشكل استراتيجي على جميع إمارات الدولة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا