• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضبط «متهور» استعرض بمركبته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

تمكنت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من ضبط سائق، خليجي، في العقد الثاني من العمر، قاد مركبته بشكل متهور وبدون لوحات لكي لا يتم التعرف إليه من قبل رجال الأمن، مشكلاً خطراً على سلامة الآخرين، وذلك على طريق الثاني من ديسمبر في المنطقة الوسطى بالشارقة.

وقام الشاب بحركات استعراضية أمام عدد من الأشخاص المتواجدين ومن ثم لاذ بالفرار من المكان، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من الوصول إليه وبالتالي ضبطه للتحقيق معه في ملابسات الواقعة. بحسب العقيد شواف عبدالرحمن مدير إدارة المرور والدوريات

من جهه ثانية، أصيب شخصان، طفلة سورية وشاب باكستاني، في حادث تصادم، وصف بالبليغ وقع بين مركبتين في المنطقة الصناعية الرابعة بالشارقة ونتج عنه صدم واجهه محل وإحداث خسائر به.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بالواقعة، وعليه توجهت فرق الإسعاف الوطني للموقع، حيث تبين إصابة الطفلة «8 سنوات» والشاب الباكستاني «26 عاماً» بإصابات متوسطة نقلا على إثرها لمستشفى القاسمي للعلاج، وقامت فرق التحقيقات بتخطيط الحادث للتعرف على ملابسات وتحديد المسؤولية فيه وكذلك معاينة الأضرار التي لحقت بالمحل التجاري جراء الحادث، حيث أحيل ملف الحادث لمركز الصناعية لاستكمال التحقيقات فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض