• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«هيلتون العالمية» تفتتح «دبل تري» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - افتتحت “هيلتون العالمية” أمس، أول فنادقها في العام 2014، بتدشين منتجع وسبا “دبل تري من هيلتون” في جزيرة مرجان برأس الخيمة، ليكون أحدث المقاصد السياحية في الإمارات.

ويضاف المنتجع إلى سلسلة “هيلتو ن العالمية” في الإمارة، التي تضم أربعة فنادق، ويتيح المنتجع 485 غرفة، مع شاطئ ممتد بطول 650 مترًا.

وقال جون جرينليف، المدير العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون، إن رأس الخيمة تعتبر مقصداً حافلاً بالمفاجآت وقد حققت “دبل تري” نجاحًا في الإمارة منذ افتتاح أول فندق داخل المدينة عام 2011.

وأضاف: إن المنتجع الجديد سيضم أول سبا من نوع “إيفوريا” في الإمارات وهو حمام سبا وفق المفهوم الحصري للسبا لدى “هيلتون العالمية”، بما في ذلك الجاكوزي، وسبع غرف للعلاج الباعث على الاسترخاء إلى جانب الساونا وغرف البخار لتجديد النشاط.

ومن جانبه قال رودي جاجير سباخر، رئيس هيلتون العالمية الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الإمارة باتت مقصداً متزايد الأهمية، تمثل فيه السياحة عنصرًا حيويًّا في الاقتصاد المحلي، وتسعى “هيلتون العالمية” لتقديم مساهمة في الارتقاء برأس الخيمة على المسرح الدولي والمساعدة في دعم مكانتها المتنامية كمقصد رئيسي لسياحة الثقافة الأصيلة والتقاليد والمغامرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا