• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تكثيف الدوريات على الطرق الخارجية بإمارة أبوظبي في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

وام

قررت مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي تكثيف الدوريات المرورية على الطرق الخارجية كافة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية طوال أيام شهر رمضان المبارك وخلال العطلة الصيفية.

وأكد العقيد حمد ناصر البلوشي مدير إدارة مرور المناطق الخارجية في المديرية أن الدوريات ستقوم بمراقبة ضبط التزام السائقين بالسرعات المقررة على هذه الطرق وتقديم الإرشادات المرورية اللازمة.

ودعا مستخدمي الطرق إلى الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية وخفض السرعات وربط حزام الأمان وعدم استخدام الهاتف النقال في اليد وترك مسافة كافية خلف المركبات وضرورة أتباع توجيهات عناصر شرطة المرور.

وحث السائقين على ضرورة التأني في القيادة والالتزام بالسرعات المحددة لتجنب التعرض للحوادث بسبب الاستعجال وتجنب التوتر الناتج عن القلق من عدم اللحاق بموعد الإفطار، لافتا إلى تقديم عدة جهات وجبات إفطار للسائقين بالتعاون مع عناصر المرور منها شركة ادنوك للتوزيع في محطات الوقود.

وقال "لاحظنا أن أخطرالفترات التي تشهد سرعات عالية هي فترة ما قبل الأفطار لذا ننصح الجمهور التوجه إلى مقاصدهم بوقت كاف قبل موعد الافطار".

وذكر البلوشي أنه تبين في السنوات الأخيرة أن معظم الحوادث المرورية سواء البسيطة أو المتوسطة أو البليغة تقع في فترات الظهيرة وماقبل الافطار وما بعد صلاة التراويح، داعيا سائقي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر في القيادة خلال هذه الفترات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض