• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بهدف التركيز والابتعاد عن «العيون»

مهدي يغلق تدريبات «الأبيض» قبل مواجهة تيمور الشرقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

معتز الشامي (كوالالمبور)

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة مهدي علي إغلاق تدريبات «الأبيض» أمام الإعلاميين، استعداداً لموقعة تيمور الشرقية بعد غد على ستاد شاه علم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وهي المباراة التي تأتي في مستهل مباريات المنتخب في تصفيات مونديال روسيا 2018. وجاء القرار بهدف توفير أقصى درجات الهدوء للاعبين، فضلاً عن حجب عدسات المراقبين من المنتخبات المنافسة التي تهدف للتعرف على تفاصيل الخطط التي يقوم بها الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت توافد عدد من الإعلاميين على معسكر الأبيض، خاصة الإعلام الماليزي، في ظل إقامة جميع منتخبات المجموعة الأولى باستثناء السعودية معسكراتها في العاصمة الماليزية.

في الإطار نفسه حرص الجهاز الفني بقيادة مهدي علي، على دراسة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة كوريا الجنوبية الودية، والتي انتهت بخسارة الأبيض بثلاثية نظيفة، وعلى الرغم من الخسارة إلا أن هناك عددا من الإيجابيات التي خرج بها المدرب على رأسها الوقوف على مستوى عدد من اللاعبين الوافدين الجدد.

وألقى مهدي علي محاضرة مستعيناً بشريط مباراة كوريا لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، فيما عمد على تكثيف الجرعات الفنية والتكتيكية لأداء «الأبيض» خلال التدريبات التي خاضها الفريق بشكل يومي بعد تلك المباراة.

وطالب مدرب المنتخب الوطني اللاعبين بضرورة التركيز التام في التدريبات، والاستفادة من تجارب الغير في مشوار التصفيات، كما حذرهم من الاستهزاء بالمنافسين والتعالي عليهم في ظل المفاجآت الكبيرة التي حدثت في الجولة الأولى من التصفيات لبعض المنتخبات الكبرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا