• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع سوق السمك

«صحتك من أولوياتنا» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قام قسم التفتيش الغذائي التابع لإدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي، بالتعاون مع قسم الممتلكات بسوق السمك بإطلاق مبادرة «صحتك من أولوياتنا» والتي تهدف إلى توعية العاملين في السوق ورواده بكيفية حفظ ونقل المواد الغذائية والمحافظة على سلامتها.

وصرح سلطان الطاهر رئيس قسم التفتيش الغذائي ببلدية دبي أنه جرى التنسيق والتواصل مع السيد يوسف فكري من قسم الممتلكات في سوق السمك لتنظيم المبادرة التي تحمل هدفاً توعوياً، حيث تهتم المبادرة بتوعية العاملين بالسوق ورواده بكيفية التعامل مع الأسماك واللحوم والدواجن، وحفظها ونقلها بطرق تضمن سلامتها وتسليط الضوء على ضرورة استخدام القفازات أثناء العمل بالإضافة إلى التوعية بكيفية التعامل مع الثلج المستخدم في حفظ الأسماك والتأكد من نظافته ونقاوته.

وأكد على أنه جرى التنسيق مع مجموعة من العيادات لإجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة العاملين، التي شملت فحص ضغط الدم والسكري ومعالجة الجروح والإصابات.

وأشار الطاهر إلى التجاوب الكبير الذي أبداه جميع المشاركين في المبادرة ورغبتهم في معرفة كافة التفاصيل لإتباع كافة الإجراءات بطريقة سليمة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات التابعة لحملة «عينا عليكم» والتي تعد من الحملات الرقابية التي تسعى من خلالها بلدية دبي إلى تطبيق أفضل معايير الرقابة على السلع والخدمات، والتي تم إطلاقها خلال شهر أكتوبر الماضي في سوق السمك وتستمر على مدار السنة. ويأتي إطلاق الحملة تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا لضمان جودة السلع الغذائية وسلامتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض