• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انضمت إلى قائمة المرشحات للمركز الأول

متسابقة النيجر تنافس في لقب «فاطمة للقرآن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

انضمت المتسابقة فاطمة حسين موسى من النيجر، إلى قائمة المتنافسات في المراكز الأولى ولائحة الشرف للدورة الأولى لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، وتنافس في المراكز الثلاثة الأولى، وعلى أبعد تقدير تنافس في المراكز الخمسة الأولى.

وتمكنت المتسابقة من خلط أوراق المقدمة، بعد أدائها الممتاز اختبارات الفترة الصباحية صباح أمس الأحد، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم في دبي، حيث تمكنت من أداء 3 أسئلة لم يوجه لها إلا تنبيه واحد فقط، حسمت على أثره نصف درجة منها.

واتسم أداء متسابقة النيجر بقوة الحفظ وجمال الصوت والثقة بالنفس، لتصبح رابعة المتنافسات في المراكز الأولى بعد كل من النرويجية والقطرية والموزمبيقية.

وبذلك تكون أبرز مميزات ومخرجات الأيام الماضية من الدورة الأولى لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، هو ظهور دول غير مدرجة ضمن الدول الأقوى قرآنياً، كموزمبيق والنيجر، وأيضاً وجود منافسة قوية جداً من الجاليات على مراكز الصدارة، مثل النرويج، إضافة إلى الماليزية التي ما تزال إحدى المنافسات والمرشحات بقوة لمراكز لائحة الشرف العشرة الأولى.

وشهدت منافسات اليوم السابع من عمر المسابقة «أمس الأحد»، بداية قوية جداً من المتسابقة الباكستانية حنين عبد القيوم، استمرت لمدة 5 دقائق، لتبدأ بعدها في التعثر وارتكاب الأخطاء المتوالية، مما جعل الجميع في حيرة من أمرها، حيث أدت السؤال الأول وبداية الثاني من دون أخطاء، لترتكب بعد ذلك العديد من الأخطاء في بقية السؤالين الثاني والثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض