• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«الهلال الأحمر» تكسو 10 آلاف طفل في مونتينيجرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

واصلت هيئة الهلال الأحمر ضمن المبادرة الإنسانية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوزيع الكسوة على مليون طفل محروم حول العالم بالتعاون مع سفارة الدولة في بودجوريتسا مونتينيجرو.

ووزع غازي عبد الله بن عاشور المهري الوزير المفوض، القائم بأعمال سفارة الدولة بالإنابة لدى جمهورية مونتينيجرو، أمس الكسوة على أطفال الأسر المحرومة والأيتام والأطفال المرضى وبعض طلبة المدارس في مدينة بيلو بوليي إحدى المدن الشمالية في مونتينيجرو.

وصرح غازي عبدالله بن عاشور بأن مشروع توزيع الكسوة على أطفال مونتينيجرو يأتي امتداداً لحملة كسوة المليون التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، رعاه الله وتنفذها هيئة الهلال الأحمر، لإضفاء البسمة على وجوه الأطفال وتخفيف العبء المعيشي والحياتي عن كاهل أسرهم، وفي إطار التعاون الإنساني المشترك بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والصليب الأحمر في مونتينيجرو.

وأكد غازي عبدالله بن عاشور المهري أن أكثر من عشرة آلاف طفل في مونتينيجرو استفادوا من حملة كسوة مليون طفل، مشيرا إلى أن هذا المشروع يقام للمرة الأولى في مونتينيجرو، ما يؤكد ويعزز التعاون والصداقة بين البلدين الصديقين.

وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة توزيع هذه الكسوة في جميع مدن وقرى الجبل الأسود لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال من خلال عطاء صاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله. (بودجوريتسا - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض