• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قطر.. لوزانو يهاجم الحكم

شتيلكه يرد على منتقديه بفوز مثير على السيلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - عبر الألماني شتيلكه مدرب العربي عن ارتياحه للفوز الثمين والمثير على السيلية 3-2 في الدوري القطري لكرة القدم، وقال: «كنا بحاجة لهذا الفوز المهم، وسعيد بما قدمه اللاعبون في المباراة، خصوصاً فيما يتعلق بردة فعلهم عقب تقدم المنافس بهدف، وسيطرة الفريق على مجريات الأمور وتفوق في الشوط الثاني، ولن أتحدث عما يُقال حول بقائي أو رحيلي عن الفريق لأن مثل تلك الأمور تفقدنا التركيز، وتؤدي إلى ضياع ما حققناه».

وأضاف: المحترف الجديد برونو لعب في الشوط الثاني، ومازال بحاجة لمزيد من الوقت للحكم عليه، وسندفع به في مباريات فريق الرديف، وختم شتيلكه بالحديث عن مستقبل المدافع البحريني السيد عدنان، وقال: «لم يتم حسم أمر عدنان بشكل رسمي بعد، وهو مازال في الفريق وفي بعض الظروف قد تحدث التعديلات». فيما قال سامى الطرابلسي مدرب السيلية: «فريقي لم يستحق الخسارة، وهو الذي أعطى الفرصة للعربي للفوز بثلاثة أهداف ضد سير اللعب، وأهداف العربي جاءت من أخطاء بدائية للغاية، ولكن في النهاية المباراة حسمت للعربي».

وأشار إلى أن الخسارة في هذه الجولة مؤلمة للغاية، لكننا لم نخسر من فريق قادم من كوكب آخر، ونحن من سهلنا من مهمة العربي للفوز بسبب الأخطاء الكثيرة التي وقعنا فيها.

وتابع: «علينا أن نعالج هذه الأخطاء المتكررة والدوري مازال طويلاً، والسيلية قادر على إيقاف نظيف النقاط في المباريات المقبلة، وسنعمل على تحسين الصورة والعودة إلى تقديم عروض قوية، كما كان الحال في بداية الموسم».

وقال البرازيلي لازاروني مدرب قطر بعد فوز فريقه على معيذر بهدفين مقابل هدف واحد: «فريقي حقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث، وهو الشيء الأهم حالياً في مشوار الدوري، من أجل تحسين مركزه، وقطر كان هو الأفضل في الشوط الأول، وأحرز هدفين مبكرين وأتيحت له العديد من الفرص، بينما هبط الأداء في الشوط الثاني، مما أتاح الفرصة للفريق المنافس في دخول أجواء المباراة».

وأضاف: «فريقي سيبذل قصارى جهده في المباريات المقبلة، لتحسين مركزه رغم أننا نفتقد الدعم المادي، من أجل تدعيم الصفوف بأفضل اللاعبين من أجل المنافسة بقوة على المربع الذهبي، الذي أرى تحقيقه أمراً صعباً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا