• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلقها الهديدي احتفالاً باليوم العالمي

خدمة ذكية لمكافحة إدمان المخدرات في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

أطلق اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة خدمة ذكية جديدة لمكافحة الإدمان يتم من خلالها مساعدة المدمنين بسرية تامة لتقديم النصح والعلاج والدعم النفسي والمعنوي لهم، كما تمكن أولياء الأمور من التواصل مع أجهزة مكافحة المخدرات في حال الاشتباه والشك في إدمان أبنائهم.

وأكد قائد عام شرطة الشارقة أن دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة تبذل جهوداً كبيرة في مجال محاربة هذه الآفة على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وحذر من خطورة استهداف هذه الآفة المدمرة للشباب والمراهقين، ومحاولات ترويجها بينهم عبر مختلف الوسائل والحيل، مطالباً أفراد الجمهور وأولياء الأمور بتشديد الرقابة على أبنائهم وحمايتهم من الوقوع فريسة لمروجي المخدرات وإبعادهم عن رفقاء السوء والتعاون والتواصل مع أجهزة الشرطة في حال ساورتهم الشكوك بشأن سلوكيات أبنائهم.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للعمليات الشرطية ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات للعام الحالي تحت شعار «رافق من بك رافق.. ولا للمخدرات» وذلك مساء الخميس الماضي بمركز ميغا مول الشارقة.

حضر الحفل المدراء العاملون ومدراء الإدارات وعدد من الضباط وجمع غفير من أفراد الجمهور.

وتناولت فاطمة السجواني أخصائية نفسية بمنطقة الشارقة التعليمية أضرار المخدرات وكيفية تعامل الأسر مع أبنائهم، كما قام قائد عام شرطة الشارقة بافتتاح المعرض المصاحب للفعاليات وقام بجولة بين أجنحة الجهات المشاركة بالفعالية مثمنا تواجدهم بهذه الفعالية المجتمعية. وشملت الفعاليات أنشطة ثقافية وترفيهية ومسابقات عديدة وشيقة إلى جانب مشاركة ضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة الشارقة وموسيقى الشرطة ومنطقة الشارقة الطبية ومنطقة الشارقة التعليمية وشركة تنظيم والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومركز التأهيل الخاص ومدير مركز ميغامول من خلال مسرحيات وعروض ومسابقات عن التوعية من أخطار هذه الآفة المدمرة.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض