• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خبرة قطر تحرم «الأبيض» من نهائي «عربية الهوكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

أحمد طارق (الدوحة)

خسر منتخبنا الوطني لهوكي الصالات أمام نظيره القطري 1-8 أمس الأول في ختام مباريات الدور التمهيدي للبطولة العربية الأولى لهوكي الصالات التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، ليكتفي «الأبيض» باللعب على المركز الثالث أمام السودان، بينما تأهل «العنابي» إلى المباراة النهائية ويصطدم بمنتخب عمان.

قدم «الأبيض» مباراة قوية في شوطها الأول وكان أكثر من نداً لمنتخب قطر القوي الذي تسلح بخبرة محترفيه، وضمت صفوفه مجموعة كاملة من المحترفين، في المقابل لعب المنتخب بفريق شاب يخوض بطولته الدولية الأولى في تاريخه، ولكن رغم ذلك ظهر الفريق بمستوى طيب في الشوط الأول، الذي انتهى لمصلحة صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتفوق «العنابي» في الشوط الثاني، بفضل خبرة لاعبيه، وغياب التركيز عن لاعبي «الأبيض» بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول.

من جهته، أكد رئيس البعثة مدير لجنة المنتخبات والمسابقات في اتحاد الهوكي خميس محمد أن اللاعبين لم يقصروا وقدموا مباراة جيدة أمام الفريق القطري الذي يعد من أبرز المرشحين للتتويج بلقب البطولة العربية، خصوصاً إنه نجح في الفوز على عمان في الجولة الثانية 6-5، ويضم في صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين.

وأضاف: «قدمنا شوط أول ممتاز وكنا أكثر من ند لنجوم قطر، ونجحنا في ادراك التعادل، ولولا دخول مرمانا هدف في آخر 4 ثوانٍ، كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول بالتعادل».

وتابع: «في الشوط الثاني تكرر ما حدث أمام الفريق العماني في مباراتنا الأولى في البطولة، إذ تفوقت خبرة المنافس على لاعبي «الأبيض»، حاول الفريق تسجيل هدف التعادل، ولكن مع دخول هدفين سريعين وتقدم قطر 4-1، باتت الأمور صعبة، وسيطر «العنابي» على مجريات اللعب، ولم نتمكن من العودة في نتيجة المباراة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا