• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية رأس الخيمة تنفذ حملاتها الرقابية على 3 فترات يومياً في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

أنهت دائرة بلدية رأس الخيمة ممثلة بإدارة الصحة العامة والبيئة استعدادها لرمضان وذلك في ما يتعلق بجدول تنفيذ الحملات الرقابية التفتيشية وتحديد ساعات عمل المقاصب المختلفة المتواجدة في الإمارة.

ويأتي عمل فريق حملات الرقابة والتفتيش بعدد ثلاث جولات ميدانية في اليوم وذلك خلال الفترة الصباحية والمسائية والليلية بهدف تشديد الرقابة على كافة المنشآت التي تقع ضمن نطاق عملها.

وأشار خليفة محمد المكتوم مدير الإدارة، إلى انتهاء الإدارة من تحديد ساعات العمل المتعلقة بعمل المقاصب المتواجدة في الإمارة خلال شهر رمضان حيث سيبدأ عمل البعض منها خلال فترة واحدة أما الأخرى فسيعمل على فترتين وذلك بناء على حجم الطلبات وعمليات الذبح التي ستستقبلها المقاصب خلال الشهر.

وذكر أن المقصب المتواجد في منطقة الفلية سيفتح أبوابه ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، فيما سيعمل المقصب المركزي ابتداء من الساعة الخامسة فجرا وحتى الحادية عشرة ظهرا، والمقصب المتواجد في منطقة المعيريض من الساعة الثالث ظهرا وحتى السادسة مساء والفترة الثانية من الساعة الثامنة مساء وحتى الحادية عشرة ليلا، فيما سيفتح سوق السمك أبوابه ابتداء من الساعة الخامسة فجرا وحتى الثانية عشرة ظهرا. وأشار إلى أن تحديد ساعات العمل في المقاصب يأتي بناء على حجم وعمليات الذبح التي سيستقبلها المقصب والتي عادة ما تكثر خلال شهر رمضان، مؤكدا إلى أن المقاصب توفر كافة الاشتراطات الصحية لإتمام عمليات الذبح بالشكل المطلوب والتي يتم تنفيذها من قبل المختصين من ذوي الخبرة والكفاءة.

وذكر خليفة محمد المكتوم، أن اعتماد جدول عمل فريق الحملات والزيارات التفتيشية يستهدف تكثيف وتشديد الرقابة على كافة المنشآت التي تقع ضمن نطاق عمل الإدارة والتأكيد على أهمية وضرورة التقيد التام باشتراطات الصحة العامة.(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض