• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أدكو وصيفاً و«الرئيسية» في المركز الثالث

«النجمة العاشرة» تزين «الحفر» في «أدنوك 21»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

احتفظت شركة الحفر الوطنية بلقب بطولة أدنوك في دورتها الـ21، للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخها، بعد تغلبها على أدكو بركلات الترجيح 2 ـ 1 عقب تعادلهما في النقاط 8 ـ 8، إثر فوز الحفر في الكرة الطائرة بشوطين دون رد، وفي خماسيات كرة القدم بهدفين نظيفين، بينما تفوقت أدكو في كرة اليد 12 ـ 11، وفي السلة 47 ـ 37، لتنال بذلك وصافة البطولة، بينما ذهب المركز الثالث إلى أدنوك الرئيسية والرابع إلى أدناتكو انجسكو. وفي الجوائز الأخرى للبطولة التي اقيمت برعاية معالي عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة أدنوك، حصدت الحفر كأسي الطائرة وخماسيات كرة القدم، بينما ذهب كاس السلة إلى أدكو واليد إلى أدنوك الرئيسية. وجاء حفل الختام الذي احتضنته صالة نادي الجزيرة الأربعاء الماضي، قمة الإثارة والتشويق والأناقة خاصة في ظل حضور جماهيري كبير ضاقت به الصالة على سعتها، وانطلق حفل ختام البطولة التي أقيمت تحت شعار «الخدمة الوطنية شرف» بالسلام الوطني للدولة واستعراض من شباب الخدمة الوطنية بجانب قصائد شعرية.

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفائزين بحضور سعيد سيف القمزي نيابة عن راعي الحفل الختامي يرافقه عبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية، ومطر حمدان العامري مدير الدائرة المالية ادنوك وسعود راشد الشامسي مدير دائرة البتروكيماويات ادنوك وغنام المزروعي مدير الدائرة المالية ادكو، والدكتور علي اليبهوني الرئيس التنفيذي لشركة ادناتكو انجسكو، وانس القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي في الحفر الوطنية وفارس مكتوم المزروعي مدير الخدمات العامة بادكو وأحمد خلفان المنصوري نائب رئيس اللجنة رئيس اللجنة الفنية ومحمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية وعتيق سيف السويدي نائب مدير الدائرة وسيف عتيق الفلاحي مدير ادارة الخدمات العامة ادنوك، وراشد الزعابي مدير إدارة العلاقات العامة في ادنوك وفيصل الجابري مدير العلاقات في الحفر الوطنية وعبد السلام فيروز عضو وسكرتير لجنة نشاط نادي الكورنيش.

وأشاد سعيد سيف بن بطي القمزي مدير الدائرة الإدارية بشركة ادنوك رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش بحفل ختام البطولة، ووصفه بالمميز خاصة أنه حفل بتغيير نوعي من خلال إدراج الشعر ضمن فقراته.

وقال القمزي: «بطولة أدنوك تحولت إلى مناسبة رياضية اجتماعية ثقافية تحفل بالتنوع في الألعاب الرياضية وبالمنافسة والتواصل الاجتماعي خلال نحو شهرين سنوياً، وهذا يعزز الروابط بين منسوبي شركات البترول المختلفة، فضلا عن إسهامها في الحراك المجتمعي».

وأضاف: «من أهم السمات التي ميزت البطولة في نسختها الـ21 شعارها «الخدمة الوطنية شرف»، فضلا على إدخال بعض التقنيات في حفلي الافتتاح والختام، والفقرة الاستعراضية لشباب الخدمة الوطنية، ونشكر الحفر الوطنية على هذا التنظيم الرائع للحفل، وأعتقد أن وصولهم إلى النهائي ليس بغريب ونهنئهم على الفوز بالبطولة، كما نهنئ أدكو التي حلت في المركز الثاني بركلات الترجيح، والفريقان لم يكن طريقهما سهلا إلى النهائي بل واجها صعوبات بالذات في قبل النهائي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا