• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«العمل» تقدم خدماتها خلال 8,5 ساعة يومياً خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

أعلنت وزارة العمل عن تقديم خدماتها للمتعاملين في صالات الخدمة ومكاتب العمل وأقسام التفتيش، خلال ثماني ساعات ونصف الساعة، في أيام الدوام الرسمي بشهر رمضان المبارك، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويأتي إجراء الوزارة، بناء على التعميم الصادر من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في شأن تحديد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك، وعلى قرار سابق أصدره معالي صقر غباش وزير العمل بشأن تطبيق الدوام المرن في الوزارة، والذي دخل حيز التنفيذ في شهر فبراير من العام الماضي 2013.

وبموجب نظام الدوام المرن ، يعمل الموظفون المعنيون بتقديم الخدمة في صالات الوزارة ومكاتب العمل وأقسام التفتيش على فترتين، تبدأ الأولى عند الساعة التاسعة صباحا، وتنتهي عند الساعة الثانية بعد الظهر، بينما يبدأ الدوام في الفترة المسائية عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا وينتهي عند الساعة الخامسة والنصف مساء، وبواقع خمس ساعات لكل موظف يومياً، الأمر الذي يتيح للوزارة تقديم خدماتها على مدار ثماني ساعات ونصف الساعة، خلال أيام الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك.

ويبدأ الدوام الرسمي لموظفي الوزارة الذين لا ينطبق عليهم نظام الدوام المرن عند الساعة التاسعة صباحا، وينتهي عند الساعة الثانية ظهرا طوال أيام الشهر الفضيل، وبواقع خمس ساعات يومياً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض