• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكثر من 260 ألفاً شاركوا في الفعاليات خلال 14 عاماً

«صيفنا مميز» ينطلق لاستقطاب 20 ألف طالب وطالبة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

السيد سلامه (أبوظبي)

ويستهدف البرنامج استقطاب 20 ألف طالب وطالبة من المواطنين والمقيمين في 79 مركزاً بأبوظبي والعين والغربية، وتقدم جميع أنشطة البرنامج مجاناً، ويوفر المجلس المواصلات والمرافق اللازمة للطلبة.

وعقد المجلس أمس الأول لقاء موسعاً لفريق العمل بالبرنامج على مستوى مكاتبه التعليمية الثلاثة بحضور محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية وناصر خميس رئيس قسم الأنشطة بالمجلس، وعبدالعزيز الجنيبي رئيس قسم الأنشطة بالعين وأعضاء اللجان المتخصصة بالبرنامج.

وأكد الظاهري أن قطاع التعليم وفئة الشباب على وجه الخصوص محط اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم.

ودعا جميع المشرفين والمدربين في البرنامج إلى تعزيز ريادة « صيفنا مميز» الذي يمثل أحد البرامج الوطنية البارزة حيث استقطب البرنامج خلال 14 عاماً أكثر من 260 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية على مستوى إمارة أبوظبي، وحصل على جوائز علمية منها جائزة « حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز» كأفضل مشروع للنشاط اللاصفي على مستوى الوطن العربي.

وأشار الظاهري إلى ضرورة الالتزام والاهتمام بمعايير السلامة داخل المراكز، وخلال نقل الطلبة من منازلهم إلى المراكز، وأن تكون هناك آلية عمل واضحة اعتباراً من غد لدى كل العاملين في البرنامج، خاصة فيما يتعلق باستقبال الطلبة وأولياء أمورهم في جميع المراكز، وأن تكون هناك متابعة يومية لمدى استفادة الطالب من كل برنامج، وقياس ردود أفعال الطلبة تجاه النشاط المقدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض