• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ختام النسخة العاشرة لمهرجان الشارقة للجواد العربي

«نمرود» ينتزع ذهبية الأمهار و«نازك» عروس المهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

خطفت خيول الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني الأضواء عندما حصدت ذهبيتين في ختام فعاليات «مهرجان الشارقة للجواد العربي» السلالة المصرية بنسخته العاشرة، التي أقيمت عل مدى ثلاثة أيام في الصالة المغطاة في نادي الشارقة للفروسية والسباق، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وشهد فعاليات الختام الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، ومحمد الزعابي مدير التشريفات، جمعة عبد الله بوهارون مدير قسم المشتريات في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، وسلطان اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، ومحمد التوحيدي مدير مربط دبي للخيول، وعبد العزيز المرازيق المدير التنفيذي لمربط دبي.

وانتزع الجواد «عمار الريان» من مربط الريان العائد لسالم ناصر الهاجري، لقب البطولة الذهبية للفحول، وجاء في المركز الثاني وحصل على الفضية «دي حيدر» لمربط دبي، فيما جاء في المركز الثالث وحصل على البرونزية «مخلوف» من إسطبلات القاسمي المملوكة لسمو الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي.

وتوهجت خلال الفعاليات خيول الشيخ عبدالله آل ثاني، ونالت اللقبين الذهبيين لبطولتي الأمهار والمهرات، ونال ذهبية الأمهار «نمرود الزبير» فيما حصل رفيقه في الاسطبل «نشمي الزبير» على اللقب الفضي لهذه الفئة، فيما جاء في المركز الثالث وحصل على اللقب البرونزي «دي عطا الله» لمربط دبي.

ثاني البطولات الذهبية لخيول الشيخ عبدالله آل ثاني جاءت عبر «نازك الزبير» التي احتلت صدارة بطولة المهرات، وحلت وصيفة لها في هذه الفئة ونالت اللقب الفضي«دليلة الزبير» للشيخ سلطان عبدالله آل ثاني، فيما ذهب اللقب البرونزي إلى «أكليل» لإسطبلات القاسمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا