• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خياران أمام كوزمين لتعويض غياب هيكل

عبد المجيد حسين: المنافسة القوية بين الأهلي والعين تزيد متعة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

وليد فاروق (دبي)

يدرس الجهاز الفني للأهلي أحد خيارين لاختيار البديل الذي سيحل مكان الظهير الأيمن عبد العزيز هيكل

في المباراة المقبلة أمام الشارقة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة دوري الخليج العربي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب الملك الشرقاوي بالإمارة الباسمة.

وكان هيكل قد نال البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الوصل الماضية التي فاز فيها «الفرسان» بهدف وحيد، ليتأكد غيابه عن مباراة الشارقة، ويواصل دفاع الأهلي عملية التبديل التي يجريها في كل مباراة في ظل غياب أحد اللاعبين الأساسيين إما للإيقاف أو الإصابة، حيث سيعود من جديد أمام الشارقة قلب الدفاع وليد عباس والذي كان قد غاب عن مباراة الوصل بسبب الإيقاف.

أما عن الخيارين المطروحين أمام الجهاز الفني للأهلي، فأولهما هو اختيار أحد المدافعين سالمين خميس أو حميد عباس ليحل مكان هيكل في مركز الظهير الأيمن، على أن يتم الاستقرار على باقي مراكز هذا الخط بعناصره الأساسية بوجود وليد عباس والكوري كيونج كوون في قلبي الدفاع، وعبد العزيز صنقور في مركز الظهير الأيسر.

أما الخيار الثاني، فهو الاستعانة بصنقور بمركز الظهير الأيمن، وضم سالمين خميس ليلعب بجوار كيونج في القلب، ووضع وليد عباس في مركز الظهير الأيسر، والذي يجيد فيه أيضاً إلى جانب مركز قلب الدفاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا