• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الدنماركية كلارا تاسون تجمع لقبين في «دولية دبي»

البراملي: التوفيق بين الدراسة والتنس يعرقل فئة الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

نجحت الدنماركية كلارا تاوسن في الظفر بلقبين خلال مشاركتها في بطولة دبي الدولية للتنس الـ 15 للشباب والشابات التي أستضافتها دبي، وأسدل الستار على منافساتها مساء أمس الأول في نادي الطيران وسط مشاركة 43 دولة من مختلف أرجاء العالم مثلهم 105 لاعبين، بتنظيم اتحاد التنس وإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

واستطاعت كلارا، المصنفة الأولى للبطولة، من التتويج بلقب بطولة فردي الشابات والتأكيد على مكانتها كمرشحة أولى، بتغلبها في المباراة النهائية على الجورجية مريم دالاكشيفيل بمجموعتين مقابل لاشيء كانت نتيجتهما 6-4 و6-2.

وفي نهائي زوجي الشابات، استطاعت اللاعبة نفسها من حصد اللقب مشاركة مع زميلتها البريطانية اوليفيا اليوت،وتغلبت في المباراة النهائية على الثنائي المجري تيميا فيسونتاي وريكا زادوري بمجموعتين للاشيء أيضا كانت نتيجتهما 6-1 و6-1.

وكان الياباني ريوكي ماتسودا، المصنف الخامس للبطولة، قد حسم لقب فردي الشباب بسهولة بعد تغلبه على نظيره التركي ميرت الكايا في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل لاشيء وجاءت نتائجهما 6-0 و6-4.

وعقب ختام المنافسات قام ناصر المرزوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وصلاح البراملي المدير الفني للاتحاد مدير البطولة، وممثلين عن اللجنة المنظمة ونادي دبي للطيران، بتوزيع الميداليات والكؤوس على اللاعبين الفائزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا