• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نسور نيجيريا» يواصل الانطلاقة القوية نحو كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

أويو (أ ف ب)

واصل المنتخب النيجيري لكرة القدم انطلاقته القوية بفوز كبير على ضيفه الجزائري 3-1 أمس الأول في أويو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وتدين نيجيريا التي فشلت في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا المقررة في الجابون مطلع العام المقبل، بفوزها إلى نجمي تشيلسي الإنجليزي فيكتور موزيس وقائدها جون أوبي ميكل اللذين سجلا الأهداف الثلاثة بينها ثنائية للأول في الدقيقتين 25 و90+2، بعدما سجل الثاني الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وسجل لاعب وسط شالكه الألماني نبيل بن طالب الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري في الدقيقة 67.

وهو الفوز الثاني على التوالي لنيجيريا بعد الأول على مضيفتها زامبيا 2-1 في الجولة الأولى، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط أمام الكاميرون التي سقطت في فخ التعادل أمام ضيفتها زامبيا 1-1 في وقت سابق اليوم، فيما تجمد رصيد الجزائر التي منيت بالخسارة الأولى بعد تعادلها مع ضيفتها الكاميرون 1-1 في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام زامبيا.

وحقق المنتخب النيجيري الأهم بكسب النقاط الثلاث واستغل جيداً الأخطاء الدفاعية للمنتخب الجزائري خصوصاً في الشوط الأول، وسجل منها هدفين، قبل أن يستغل الاندفاع الهجومي للضيوف في الثاني وسجل الهدف الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا