• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

لا تمتلك رقماً لخدمة العملاء

شركات تدلل عملاءها لتسويق الوحدات وتتجاهلهم بعد الحجز مباشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

يوسف العربي (دبي)-

يوسف العربي (دبي)

شكا مستثمرون عقاريون تدني مستوى الخدمة المقدمة من شركات تطوير، عقب توقيعهم عقود الحجز المبدئي للوحدات العقارية، مشيرين إلى أنهم حظوا في بداية الأمر بمعاملة وخدمات فائقة الجودة من قبل مندوبي المبيعات بهذه الشركات لتحفيزهم على الحجز واصفين ذلك بـ«التدليل»، قبل أن يتحول إلى تجاهل بعد الحجز المبدئي.

ونوه بعض المستثمرين بأن عددا من شركات التطوير لا تمتلك رقماً مخصصاً لخدمة العملاء لتلقى استفسارات وشكاوى حاجزي الوحدات والمتعلقة بمراحل استكمال المشروع وعيوب التشطيبات والمرافق الداخلية.

في المقابل، أكد ممثلو الشركات العقارية الكبرى في الدولة أن خدمة العملاء، سواء قبل أو أثناء أو بعد عملية البيع تعد في مقدمة أولوياتهم بل إنها إحدى أهم ركائز النمو المستقبلي بهذه الشركات.

وأضافوا، أنهم مسؤولون عن الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة لعملائهم، بما يتناسب مع أرقى المعايير العالمية المتبعة في هذا المجال دون الالتفات لغياب مفهوم خدمات ما بعد البيع في عدد كبير من شركات تطوير أخرى.

وقالت المستثمرة الإماراتية، حسناء محمود، إنها قامت منذ سنوات بحجز وحدة سكنية في إحدى المشروعات العقارية في منطقة موتورز سيتي في دبي بعد تلقيها وعوداً براقة تتعلق بسرعة تنفيذ المشروع من دون الإخلال بمستوى جودة التشطيبات النهائية المتفق عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا