• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النصر يصدر بياناً رسمياً للرد على «الآسيوي»

«العميد» ينفي إقراره بتزوير «جواز فاندرلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أصدر نادي النصر، مساء أمس الأول، بياناً رسمياً للتعقيب على قرارات الاتحاد الآسيوي بخصوص قضية تزوير جواز سفر فاندرلي سانتوس، حيث نفى فيه الإقرار بتزوير الجواز بأي طريقة مباشرة أو غير مباشرة، خلال مجريات القضية أمام لجنة الانضباط.

وجاء في البيان: بتاريخ 9 نوفمبر، عقدت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي جلسة تداولت فيها قضية فاندرلي سانتوس، والتي شغلت الشارع الرياضي في الآونة الأخيرة بشكل عام والشارع الكروي بشكل خاص، وعلى ضوء الاجتماع أصدرت لجنة الانضباط قراراً أبلغت خلاصته كلاً من اتحاد الكرة ونادي النصر واللاعب.

وأضاف البيان: في هذا الإطار، نشر الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني بياناً صحفياً تطرق فيه إلى القضية المذكورة، ناسباً إلى النادي اعترافه باستعمال أوراق مزورة أو غير صحيحة من أجل التحايل على قوانين الاتحاد الآسيوي، وفقاً لما جاء في بيان الاتحاد الآسيوي.

وأضاف: يهم النصر أن يؤكد أنه لم يقر ولم يعترف بأي طريقة مباشرة أو غير مباشرة، خلال مجريات القضية أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، بأي واقعة تبرر أو تسمح للجنة الانضباط، بأن تذكر في بيانها وقائع غير دقيقة منسوبة إلى نادي النصر.

وقال البيان: إن نادي النصر وفي إطار تقييمه لحيثيات قرار لجنة الانضباط «عند إبلاغه بها»، سوف يتخذ الإجراءات المناسبة التي من شأنها حفظ حقوق النادي، وتعاهد إدارة النصر جماهيرها الوفية بأنها كانت وستبقى المدافع الأول عن عرين النادي، وتحذر كل تلك الأصوات التي علت وسمحت لنفسها بالتشهير بسمعة واسم النادي والتعرض له، بأنها ستقف بالمرصاد لأي جهة ستتعرض إلى النادي، من أجل النيل من مكانته، وسوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا