• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إعمار: خدماتنا مستمرة للعملاء في جميع المراحل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أكدت شركة إعمار العقارية حرصها على تقديم خدمات عالمية المستوى للعملاء من خلال رحلة الاستثمار الكاملة، ابتداء من البيع وما بعد البيع، مشددة على أن خدمة العملاء هي واحدة من الركائز الأساسية لاستراتيجيتها .

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الشركة في رده على «الاتحاد»، تحظى عملية تسليم الوحدات في المواعيد المحددة وإدارتها وفق أرقى المعايير بأهمية قصوى لدى الشركة التي تتمتع بفريق متمرس يتمتع بخبرة عالمية في هذا المجال. وقال «من الضروري لأية شركة أن تقوم بتحليل سلوك العملاء وآرائهم على أساس منتظم، وتنفيذ استراتيجيات استباقية، بما يسهم في رفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة».

..و«داماك»: نضمن خدمات ما بعد البيع

دبي (الاتحاد)

أكد زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»، أن خدمة العملاء، سواء قبل أو أثناء، أو بعد البيع تأتي في صدارة أولويات الشركة باعتبارها المولد الحقيقي لتعزيز الثقة بالعلامة التجارية العالمية. وقال «إن برنامج خدمة العملاء المتكامل للشركة يقدم خدمات وحلولا متكاملة ومتطورة عبر شبكة من المكاتب الإقليمية المتواجدة في الإمارات والأردن والعراق ولبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وقطر».

وأضاف، أن الشركة تمتلك مركز اتصال متخصصاً لاستقبال استفسارات العملاء وحاجزي الوحدات والملاك، ويستجيب لجميع الاستفسارات في وقت قياسي يحدد وفق أرقى المعايير العالمية المتبعة على هذا الصعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا