• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دشَّن حملة دعم المنتخب في رأس الخيمة

«الصقور» يوفِّر حافلات لنقل الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

دشَّن نادي الإمارات حملة واسعة لحشد جماهير إمارة رأس الخيمة لمساندة منتخبنا الوطني في مباراته المرتقبة أمام شقيقه العراقي غداً على استاد محمد بن زايد.

وقررت الإدارة برئاسة محمود حسن الشمسي توفير الحافلات لنقل الجماهير إلى أبوظبي، وتهيئة الأجواء المناسبة التي تدعم الحضور المشرف مع ممثل الوطن في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية.

ووجّه المجلس بمشاركة رابطة مشجعي النادي في دعم ومساندة المنتخب، خلال مواجهته أمام نظيره العراقي بطاقم مجهز بكامل معداته وتنقلاته، في إطار المسؤوليات والواجبات التي يتحملها النادي تجاه منتخباتنا الوطنية، والمساهمة في دعمها لتحقيق الإنجازات المسجلة باسم الإمارات وأبناء هذا البلد المعطاء.

كما جدد محمود حسن الشمسي، تأكيده أهمية دعم المنتخب الوطني، وشدد على أهمية تقديم سبل الدعم كافة، حتى يضمن المنتخب الحصول على النتيجة المطلوبة، وبما يوازي الطموحات الساعية لحضور الكرة الإماراتية بالشكل المميز الذي اعتادته في المحافل القارية والعالمية والعربية على حد سواء.

وأشار الشمسي إلى أن الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي، وجه مجلس الإدارة بتوفير كل متطلبات النجاح لدعم المنتخب الوطني في المباراة المهمة، في إطار حرصه على ضرورة توفير ذلك في هذه المرحلة المفصلية من التصفيات الآسيوية.

وكشف الشمسي عن تنسيق مشترك مع اتحاد الكرة بخصوص نقل الجماهير، ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر أمام الاستاد، في حين تنطلق الحافلات إلى أبوظبي في الساعة الثانية والنصف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا