• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أجويرو يغيب عن الأرجنتين في مواجهة سويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

سيغيب سيرجيو أجويرو مهاجم الأرجنتين ضد سويسرا في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم بعدما تعرض لإصابة في عضلات الساق اليسرى، وقد يفشل في استكمال النهائيات بأكملها إن استمر فريقه.

وتمثل إصابة أجويرو في المباراة التي فازت بها الأرجنتين 3-2 على نيجيريا الأربعاء الماضي انتكاسة قوية لفريقه الساعي لإحراز اللقب للمرة الثالثة.

وقال دانييل مارتينيز طبيب الفريق للصحفيين، إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً سيخضع لفحص بالرنين، وقد يعالج بطرق أخرى في مقر معسكر الفريق في بيلو هوريزونتي.

وأضاف الطبيب: «تتوافر لدينا جميع الإمكانيات لتحقيق أسرع تقدم ممكن، لن يكون جاهزا لمباراة سويسرا، وبعدها سيتم تقييم حالته يوماً بيوم». وقالت مصادر أخرى مقربة من الفريق، إن أجويرو سيغيب على الأرجح عن بقية البطولة في حالة تقدم الأرجنتين.

وستلعب الأرجنتين في دور الستة عشر مع سويسرا في أول يوليو المقبل في ساو باولو، وقد يشارك المهاجمان الآخران إيزيكيل لافيتسي ورودريجو بالاسيو محل أجويرو.

وقال اليخاندرو سابيلا مدرب الأرجنتين، بعد مباراة نيجيريا حين شارك لافيتسي بدلا من أجويرو: «لدينا مهاجمان من نفس النوعية وآخران من نوعية أخرى مثل لافيتسي الذي شارك وتأهل في مركز الجناح».

(بيلو هوريزونتي - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا