• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 مباريات في دوري الصالات الليلة

النصر يستضيف الظفرة.. الشارقة مع دبا الحصن.. وكلباء يواجه الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

تتواصل مباريات دوري كرة قدم الصالات في أسبوعه الثالث عشر في السابعة من مساء اليوم بثلاث مواجهات، تجمع بين النصر والظفرة السابعة على ملعب صالة راشد بن حمدان، والشارقة مع دبا الحصن على ملعب مركز شباب الشارقة، واتحاد كلباء مع ضيفه الخليج، وتم الإعلان رسمياً عن عدم إقامة مباراة الحمرية مع الوحدة بسبب تجميد الإدارة الوحداوية لفريق كرة الصالات حامل اللقب وبطل السوبر ووصيف الكأس، وذلك بعد أن باءت كل محاولات إعادة أصحاب السعادة إلى اللعبة بالفشل بسبب تمسك إدارة العنابي بقرار التجميد.

وتعتبر مباراة النصر مع الظفرة من المباريات المهمة للفريقين، وهي بلا شك مواجهة قمة كونها تجمع بين فريقين كبيرين، ويطمح النصر صاحب الأرض والجمهور، والذي يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة إلى تحقيق الفوز من أجل الدخول في المنافسة وتقليص الفارق مع دبا الحصن والظفرة والأهلي.

وكان فريق النصر قد ضم اللاعب مروان جاسم من الحمرية، ولكنه لن يشارك بسبب الإيقاف والحصول على 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق.

أما فريق الظفرة فهو أيضاً يدخل إلى المباراة بنفس طموح النصر، ويطمح إلى الفوز للمحافظة على البقاء في المركز الثاني ومطاردة الصدارة الأهلاوية، حيث يحتل فارس الغربية المركز الثاني برصيد 26 نقطة، وكان الفريق الظفراوي قد ضم لاعب الوحدة الدولي عمر كرمستجي، الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع شقيقيه عبد الله كرمستجي وعبيد كرمستجي لاعبا النصر في مباراة اليوم.

وتجمع المباراة الثانية بين الشارقة ودبا الحصن، ويحتل الشارقة المركز الأخير برصيد 4 نقاط، فيما يحتل دبا الحصن المركز الثالث برصيد 22 نقطة، ولن تكون المباراة سهلة على فريق دبا الحصن في ظل التطور الذي يعيشه فريق الشارقة الذي انتفض مؤخراً، وفاز على الشعب وتعادل مع الشباب، وخسر بشق الأنفس من الظفرة 6-5 بعد أن كان متقدماً على فارس الغربية حتى الثواني الأخيرة.

وتجمع المباراة الثالثة بين فريقي اتحاد كلباء والخليج في ديربي المنطقة الشرقية، ويحتل الخليج المركز الثامن برصيد 11 نقطة، وكان قد خسر مباراته في الأسبوع الماضي أمام الوحدة 1-2 وخسر اتحاد كلباء من الظفرة بخماسية نظيفة، ويطمح كل فريق إلى حصد نقاط المباراة لتعزيز موقفه في لائحة الترتيب أو على الأقل التقدم خطوة في الجدول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا