• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين يكرم النيجيري إيمينيكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

العين (الاتحاد)

حرص محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، على تكريم النيجيري إيمانويل إيمينيكي لاعب «الزعيم» السابق ومهاجم ويستهام يونايتد الإنجليزي حالياً، وذلك خلال زيارة اللاعب المفاجئة للنادي مساء أمس الأول.

وقام حماد بإهدائه درع النادي وبعض الهدايا العيناوية التذكارية بحضور المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الفريق وناصر الجنيبي مدير الفريق.

وبدوره حرص إيمينيكي على مصافحة زملائه «السابقين» لاعبي فريق العين، والجهازين الفني والإداري، قبل أن يلتقط معهم صوراً تذكارية وذلك على هامش الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس الأول على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، وجاءت ضمن استعدادات الفريق لمواجهة دبا والمقررة الجمعة المقبل على ملعب الأخير في إطار مباريات الأسبوع الـ18 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وأكد حماد أن زيارة إيمينيكي لنادي العين تأتي في نطاق زيارته للدولة خلال الفترة الحالية، وقال: «المؤكد أن علاقة نادي العين مع أي لاعب دافع عن شعار النادي إلى جانب زملائه بصفوف الفريق لا يمكن أن تنتهي بمجرد انتهاء عقده، بل يمتد التواصل بين النادي وكل لاعب ارتبط اسمه بالعين على مر الزمان، لأن العين ليس مجرد نادٍ لكرة القدم بل كيان شامخ».

وأكمل: «إيمينيكي سيبقى صديقاً لزملائه اللاعبين وإدارة النادي ويُشكر على تلك الزيارة، وكل الأمنيات الصادقة للاعب النيجيري بالتوفيق مع ناديه الجديد والذي كان قد شارك السبت الماضي مع ويستهام يونايتد في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ساوثهامبتون، وستظل أبواب النادي مفتوحة لكل لاعب ارتبط اسمه بالنادي منذ التأسيس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا