• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سوق أبوظبي وكليات التقنية يوقعـان مذكـرة تفـاهـم لتـدريب الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقع سوق أبوظبي للأوراق المالية وكليات التقنية العليا مذكرة تفاهم بهدف توفير فرص لتدريب الطلبة وإعداد الكوادر الوطنية المؤهلة في مجال الاستثمار بالإضافة إلى التعاون بين الجانبين في إعداد ونشر الدراسات والبحوث المرتبطة بالأسواق المالية.

وقع المذكرة راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وذلك في مقر السوق المالي بأبوظبي بحضور ممثلين ومسؤولين من الجانبين.

وبموجب مذكرة التفاهم، يقوم السوق بتنظيم الندوات وورش العمل لطلاب الكلية بهدف شرح إجراءات السوق وأساليب التداول في الأسواق المحلية، كما تنص المذكرة على تعاون الطرفين في تأهيل الكوادر في مجال الاستثمار، وتعاونهما في البرنامج التدريبي لطلاب الكلية، بالإضافة إلى تعاون الطرفين في إعداد ونشر الدراسات الأكاديمية والبحوث المرتبطة بسوق رأس المال بالدولة.

تأتي الاتفاقية في إطار خطة السوق الاستراتيجية الرامية نحو تنمية الوعي الاستثماري وتطوير التعاون مع المؤسسات الأكاديمية وخدمة المجتمع وقطاع التعليم في الدولة وعلى النحو الذي يساهم في تعزيز فرص التعلم العملي واكتساب الخبرة بالتوافق مع احتياجات سوق العمل حسب الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030.

وقال راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية «نحن متأكدون أن هذا الاتفاق البنّاء سيساهم في تعزيز العلاقات بين مؤسستينا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا