• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لإدارة الجودة والإدارة البيئية وأنظمة الإدارة الصحية

«ديار للتطوير» تحصد 6 شهادات «آيزو» دولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حصلت «ديار لإدارة المرافق» وشركة «ديار لإدارة جمعيات الملاك» على 3 شهادات «آيزو» لكل منهما، حيث حصلت الشركتان على شهادات «آيزو 9001:2008» (نظام إدارة الجودة)، و«آيزو 14001:2004» (نظام إدارة البيئة)، و«BS OHSAS 18001:2007» (نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية).

والشركتان مملوكتان بالكامل لشركة «ديار للتطوير» العقاري، وقال الرئيس التنفيذي للشركة سعيد القطامي، إن الشركة «تحرص على الارتقاء بمستوى خدماتها وتوظيف أفضل الممارسات في هذا المجال، وما حصولنا على شهادات آيزو إلا دليل على هذا الالتزام بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والمساهمين. وتعد هذه الشهادات الدولية، التي حصلنا عليها من هيئة عالمية مستقلة للمقاييس، مبعث فخر لكل موظفي الشركة».

وأضاف: «تنتهج ديار للتطوير استراتيجية واضحة المعالم تسعى نحو مواصلة توفير أعلى معايير الجودة والقيمة لعملائها، فضلاً عن المساهمة بفعالية في دعم توجهات التنمية الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل في الدولة، والذي تنعكس آثاره الإيجابية على أبناء المجتمع الإماراتي».

وتزود «ديار لإدارة المرافق» نحو 20 ألف وحدة سكنية وتجارية وتجزئة بخدمات إدارة المرافق المتكاملة. وتلتزم «ديار لإدارة جمعيات الملاك» بضمان رفاهية المجتمعات عن طريق خدمتهم كشريك في الإدارة. وتقوم الشركة بحماية وتعزيز قيمة الأصول في المجتمعات التي تديرها من خلال إدارة احترافية متخصصة، وإشراف تعاقدي نشيط، ومراقبة للنفقات. وإضافة إلى شهادات «الآيزو»، حصلت «ديار لإدارة جمعيات الملاك» على اعتماد «معهد جمعيات المجتمعات» في الولايات المتحدة الأميركية، كما تحمل شهادات اعتماد من مؤسسة التنظيم العقاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا