• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:28    الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تصدر رخصتي نقل وتخزين الوقود غير المشع للمحطة الأولى في مفاعل براكة بالمنطقة الغربية         11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى     

الأكبر في منطقة الشرق الأوسط

إطـلاق منصــة «نون. كوم» للتجــارة الإلكترونية بقيمة 3,67 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أطلقت مجموعة من المستثمرين بقيادة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبَّار، و«صندوق الاستثمارات العامة السعودي»، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، تحت اسم «نون.كوم»، تمهيداً لبدء أولى عمليات الموقع خلال شهر يناير العام المقبل.

وقال العبَّار إن الاستثمارات المبدئية المتوقَّع ضخها في المنصة الجديدة تقدر بنحو 3,67 مليار درهم «مليار دولار»، موضحاً أن ملكية الموقع تتوزع مناصفةً بين «صندوق الاستثمارات العامة السعودي» من جانب و«العبَّار» ومستثمرين إقليميين آخرين من جانب آخر. وأضاف العبَّار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في دبي، أمس، أن منصة التجارة الإلكترونية «نون.كوم» ستقدم ما يزيد على 20 مليون منتج متنوع للجمهور. ولفت إلى أن منصة «نون دوت كوم» ستتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، كما ستطلق عملياتها في السعودية، والإمارات، بشكل متزامن في يناير المقبل على أن يتم إطلاق عملياتها في مصر، والكويت، بحلول 2018.

وأوضح أنه من المقرر أن يكون المركز اللوجستي للمشروع في «دبي وورلد سنترال» في مطار آل مكتوم، وأن مساحة العمليات اللوجستية لها تشكل مساحة تقترب من مساحة 16 ملعب كرة قدم.

ولفت العبَّار إلى أنه يمكن أن يتم طرح الموقع للاكتتاب العام في المستقبل، خلال 5 أو 7 سنوات، حسب ظروف السوق.

وقال إن المشروع هو عبارة عن استثمار على المدى الطويل ويعتمد المعايير العالمية عبر استخدام أحدث التقنيات مع تركيز على خدمة العملاء، مشيراً إلى أن فريق العمل بالمنصة الجديدة يتمتع بخبرة طويلة وطموح لإحداث ثورة في التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا