الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تتعاون مع طيران برلين في برامج مكافآت الشركات الصغيرة

«الاتحاد للطيران» تتعاون مع طيران برلين في برامج مكافآت الشركات الصغيرة
12 يونيو 2012
أبوظبي (الاتحاد) ـ أعلنت شركتا الاتحاد للطيران، وطيران برلين، دمج برامج الولاء التابعة للشركتين “برنامج الاتحاد لولاء الشركات” و”نقاط الشركات” والخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. وسيتم مكافأة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتمتع بعضوية برامج ولاء الشركات، وذلك عند السفر على متن رحلات المشاركة بالرمز التي تشغلها الاتحاد للطيران وكل من طيران برلين وطيران (NiKi). وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران “يستهدف برنامج ولاء، الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن التوظيف الأمثل لنفقات السفر، مع الحفاظ على أرقى مستويات الراحة والقيمة، ويأتي هذا التعاون بين الاتحاد والطيران وطيران برلين بمثابة شهادة أخرى على القيمة المضافة التي نمنحها لعملائنا من الشركات.” وبدوره، أفاد بول جريجوروويتش رئيس الشؤون التجارية في طيران برلين “يحظى برنامج نقاط الشركات الصغيرة والمتوسطة بنجاح هائل ويلقى تقديراً واسعاً في أوساط الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يضم نحو 10 آلاف عضو مسجل، وبفضل التعاون مع برنامج “التواصل مع الشركات” التابع للاتحاد للطيران، فإننا بصدد دفع هذا البرنامج إلى آفاق جديدة، حيث يتمتع أعضاء البرنامجين بباقة واسعة من الخيارات لكسب المكافآت إلى جانب خفض نفقات السفر”. وأضاف “على سبيل المثال، يمكن استرداد النقاط مقابل تذاكر على درجة رجال الأعمال وذلك عند السفر على متن رحلات طيران برلين إلى وجهات في قارة أمريكا الشمالية مثل لوس أنجلوس وفانكوفر، وعند السفر على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى وجهات متنوعة في آسيا وأستراليا ودول الخليج وجنوب إفريقيا”. من جهة أخرى، عيّنت الاتحاد للطيران، نوريو إنابا لتولي منصب المدير العام الجديد لمكاتبها في اليابان. وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران “من شأن تعيين إنابا أن يأتي بالكثير من الفائدة والمنفعة لعمليات الشركة في اليابان نظراً لخبراته الواسعة والريادية.” وأضاف “يحمل إنابا شبكة اتصال واسعة مع مؤسسات تجارية وشركات سفر مهمة، من شأنها أن تشكل ترسانة قوية لاستراتيجيتنا الرامية إلى مزيد من التوسع في سوق السفر اليابانية.” وبدوره، قال إنابا “يشرفني الانضمام لواحدة من كبرى شركات الطيران في العالم، وأن أحمل على عاتقي مسؤولية قيادة استراتيجيتها التوسعية في السوق اليابانية”. وأضاف: “إنني أتطلع للعمل إلى جانب الفريق المحلي وشركائنا في القطاع لتحقيق مزيد من النجاح التجاري”. ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران باشرت خدماتها إلى اليابان في شهر فبراير 2012، تُشغل الشركة 10 رحلات أسبوعيًا إلى وجهتيها اليابانيتين، ناغويا وناريتا (طوكيو) عن طريق أسطول طائراتها من طراز إيرباص A330-200. ولدى الاتحاد للطيران 111 موظفًا يابانيًا على امتداد أقسامها التشغيلية حول العالم، من بينهم 80 مضيفًا ومضيفة جوية مقيمين في أبوظبي. من ناحية أخرى، احتفلت الاتحاد للطيران بوصول عدد المعجبين على صفحتها بالفيس بوك إلى 100 ألف زائر وقال بيتر بومغارتنر، في بيان صحفي أمس “الشركة تعتمد على خدمة العملاء في المقام الأول وحصلنا على الكثير من الجوائز ويسرنا أن يصل عدد زائري صفحة الفيس البوك الخاصة بالاتحاد للطيران إلى مائة ألف مشارك”. وأضاف “مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تمثل إحدى الركائز الأساسية في تواصل الاتحاد للطيران مع ضيوفها، وساعد موقع الفيس بوك بصورة خاصة على الربط بين عملاء الشركة الحاليين وعملائها المستقبليين على المستوى الشخصي وشجعتهم على التعبير عن “إعجابهم” بالعلامة التجارية لـ”الاتحاد للطيران” عبر الفيس بوك. وتحظى الاتحاد للطيران بحضور قوي وشامل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتوتير ويوتيوب. وتواصل الشركة سعيها الحثيث نحو تعزيز حضورها في هذا الإطار، وذلك عبر إطلاق حساب رسمي لعلامتها التجارية على موقع جوجل بلاس وإنشاء حساب باللغة العربية على موقع الفيس بوك. كما قامت الاتحاد للطيران بتنظيم حملة على موقع الفيس بوك تستند إلى أحدث إعلاناتها التليفزيونية وحملاتها الترويجية الرقمية التي أطلقتها تحت عنوان “لماذا؟” والتي سيفوز فيها خمسة معجبون على حساب الفيس بوك التابع لـ”الاتحاد للطيران” بتذكرة مزدوجة إلى أي من الوجهات الموجودة في شبكة الاتحاد للطيران.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©