• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتحاد اللعبة يبحث التعاون مع «الشارقة الرياضي»

أبوظبي تحتضن كأس الدراجات بختام الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

عماد النمر (الشارقة)

قرر مجلس إدارة اتحاد الدراجات الهوائية إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في أبوظبي لتكون مسك ختام الموسم، جاء ذلك في اجتماع المجلس برئاسة أسامة أحمد الشعفار وحضور الأعضاء. واطلع المجلس على الاستعدادات الأخيرة لبطولة الخليج للطريق للكبار والشباب والناشئين التي ينظمها الاتحاد في جزيرة المرجان برأس الخيمة من 14 إلى 20 فبراير الجاري، واطمئن المجلس على الترتيبات الفنية والتنظيمية التي تكفل نجاح البطولة وخروجها بالشكل اللائق، وقرر المجلس إقامة معسكر تدريبي داخلي لمنتخبات الكبار والشباب والناشئين في رأس الخيمة اعتبارا من اليوم، وحتى انطلاق البطولة للاستعداد والتجهيز للدفاع عن لقبها الذي يحمله منتخبنا.

واطلع المجلس على قرار اللجنة التنظيمية الخاص بتطبيق فحص المنشطات اعتبارا من البطولة الحالية، وأشاد بالقرار الذي يحافظ على صحة اللاعبين ويطبق القوانين الدولية الخاصة بالمنشطات لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من المنافسات الرياضية.

وعرض عبدالناصر عمران الأمين العام للاتحاد رئيس وفدنا في بطولة آسيا التي أقيمت في اليابان مؤخرا، تقريرا حول ما تحقق فيها من نتائج مشرفة وتأهل عدد من اللاعبين إلى بطولة العالم للكبار في لندن والشباب في إسبانيا، وأشاد مجلس الإدارة بالنتائج الإيجابية، وأثنى على جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري وإدارة الوفد، وبالمظهر الحضاري لوفد الاتحاد الذي ضم رئيسه أسامة الشعفار عبدالناصر عمران والأمين العام في اجتماع الجمعية العمومية، متمنيا للمنتخبات التوفيق والنجاح وأن تتواصل الإنجازات التي تشرف دراجات الإمارات وتجعلها دوما في المقدمة.

من ناحية أخرى، زار وفد الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار وضم عبدالناصر عمران الشامسي الأمين العام وعضو المجلس الوطني خلفان عبدالله بن يوخه المدير المالي وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد مجلس الشارقة الرياضي حيث كان في استقبال الوفد عبدالعزيز عبدالرحمن النومان الأمين العام لمجلس الشارقة وسعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين وخطوات تطوير طواف الشارقة الدولي ليكون من الطوافات المتميزة في المنطقة وعرض عبدالعزيز النومان خطة مجلس الشارقة الرياضي الخاصة بالنهوض بفرق الدراجات بأندية الشارقة لتكوين قاعدة متميزة للعبة تكون من روافد دعم المنتخبات الوطنية.

وأثنى الوفد على خطة المجلس الطموحة لدعم مسيرة الدراجات وقدم الشكر لمجلس الشارقة على هذه المبادرة التي سيكون لها التأثير الإيجابي على تطور مستوى اللعبة ومتمنين لمجلس الشارقة والأمين العام دوام التوفيق وتحقيق النجاحات المأمولة التي ترفع من شأن ومستوى الرياضة عامة والدراجات خاصة.

بدوره، أشاد عبدالعزيز النومان بزيارة الوفد وأكد أنها لن تكون الأولى وستتواصل بين الجانبين من أجل النهوض باللعبة ودعم مسيرتها وأشاد بجهود الاتحاد التي أثمرت عن تحقيق المنتخبات العديد من الإنجازات المشرفة على مختلف المستويات وفي مقدمتها الإنجازات القارية وتأهل يوسف محمد ميرزا لأولمبياد ريو دي جانيرو وبطولة العالم للمضمار وظهور منتخب الشباب بمستوى لافت في بطولة آسيا وتأكيدهم على تواصل الأجيال في تحقيق الإنجازات.

وأهدى الشعفار درع الاتحاد إلى النومان تقديرا وتثمينا لدور مجلس الشارقة الرياضي في دعم مسيرة الدراجات ورعايته الدائمة للبطولات العربية والخليجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا