• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الماتادور الإسباني يسعى لالتهام الأسود في «ويمبلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

مدريد - د ب أ

يتوجه المنتخب الإسباني إلى ملعب «ويمبلي» بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الكاسح على مقدونيا 4-0 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا.2018

ويدخل الماتادور الإسباني مباراته الودية أمام إنجلترا، الثلاثاء المقبل، بمعنويات عالية بعد الفوز على مقدونيا برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة السابعة من التصفيات بفارق الأهداف أمام إيطاليا.

وقال المهاجم المخضرم أدوريز صاحب الهدف الرابع: «لقد أظهرنا أننا فريق جيد للغاية، ليس من السهل أبداً تسجيل 4 أهداف في أي فريق في الوقت الراهن، خاصة أمام فريق يلعب بعدد كبير من المدافعين، فارق الأهداف قد يكون مهماً في النهاية لذا كان من الجيد تسجيل عدد كبير من الأهداف».

ومن جانبه أوضح المدرب الأسباني جولين لوبتيجي: «لا نريد أن نفرط في السعادة، ولكن الشعور السائد إيجابي للغاية».

وأضاف: «نلعب بشكل جيد ونفوز في مبارياتنا، وهو الشيء الأكثر أهمية، ستكون مباراة صعبة أمام إنجلترا، لكننا في مستوى جيد ونتطلع حقًا لهذه المباراة».

وسجل لوبتيجي بداية رائعة في منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني حيث فاز في 4 من أول 5 مباريات له مع الفريق.

وعلقت محطة «راديو ماركا» بالقول «تحت قيادة لوبتيجي استعاد المنتخب الإسباني بريقه وتميزه، بعد عامين من العتمة، لقد أصبح مجدداً فريقاً من الممتع مشاهدته».

ومن جانبها أوضحت محطة «راديو كادينا سير» أن «لوبتيجي يقوم بعمل شاق من أجل إعادة بناء الفريق الذي تعرض لضربة قوية في يورو 2016، وبشجاعة جلب العديد من اللاعبين الجدد، والأداء والنتائج أصبحت مذهلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا