• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في احتفالية تكريم الشركاء

ناصر النعيمي: الإمارات رائدة في حماية الطفل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

ابوظبي (الاتحاد)

وصف اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جهود دولة الإمارات في مجال حماية الطفل، بأنها « ريادية» إذ كانت سباقة عالمياً في توفير العناية والحماية للنشء، من خلال حزمة إجراءات ومبادرات وتشريعات ناظمة».

وكان الأمين العام شهد احتفالية تكريم شركاء اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية التي أقيمت أخيراً، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مؤكداً دعمها المجهودات المحلية والدولية، تنفيذاً لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، في جعل الإمارات مركز إشعاع حضاريا ومثالاً وقدوة يحتذى بها في المنطقة في مجال تعزيز حماية وأمن الطفل.

وقال ناصر النعيمي إن اللجنة العليا ومركز حماية الطفل يشكلان نقطة مضيئة في منظومة الطفل، تسهم في دعم جهود العاملين في هذا المجال، وفق استراتيجية وزارة الداخلية ، معرباً عن بالغ الشكر والتقدير لشركاء وزارة الداخلية في القطاعين العام والخاص على جهودهم في التعاون والعمل على حماية النشء والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بهذا الشأن. وكان الحضور شاهدوا فيلماً يبرز جهود وزارة الداخلية في حماية الطفل، وتمثيلية قدمها طلبة مجلس أبوظبي للتعليم حول أهمية حماية الطفل من الإهمال.

وأكد الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي، مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، أهمية الشراكة القائمة بين المركز ومؤسسات القطاعين العام والخاص للارتقاء بمستويات الحماية للأطفال وتطوير أدواتها المختلفة وفق أفضل الممارسات العالمية، وتوسيع دائرة توعية وتثقيف أفراد المجتمع ، وتنفيذ المبادرات والفعاليات المتنوعة. وفي نهاية الحفل سلم الأمين العام الدروع التذكارية للجهات المكرمة في حضور عدد من الضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض