• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الصحافة الرومانية تطارد كوزمين في زيارته للسجن

حماد: الأهلي لم يحسم تجديد التعاقد مع الإيطالي كانفارو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

معتصم عبدالله (دبي)

أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن قرار تجديد التعاقد مع الإيطالي فابيو كانافارو المدرب المساعد للروماني كوزمين مدرب الفريق الأول لم يحسم بعد، لافتاً إلى أن النادي سيعلن عن كافة التفاصيل حال اتخاذ مجلس الإدارة قراراً بشأن الموضوع.

وجاءت تصريحات حماد في سياق تعليقه على تقارير الصحافة العالمية التي ربطت بين النجم السابق وقائد الآزوري في 2006، وبين توليه مساعدة مواطنه انشيلوتي في تدريب فريق ريال مدريد، خصوصاً عقب انتقال الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الثاني للريال، علاوة على تصريحات اللاعب نفسه الذي أكد استعداده لتولي المهمة الفنية لمنتخب إيطاليا في حال حصل على الفرصة من قبل اتحاد الكرة الإيطالي، وذلك بعد استقالة المدرب تشيزاري برانديللي ورئيس اتحاد الكرة بالبلاد جانكارلو أبيتي، بعد وداع إيطاليا لمونديال البرازيل من الدور الأول اثر خسارتها الأخيرة أمام أوروجواوي (0- 1).

وينتهي عقد كانافارو مع الأهلي بنهاية الشهر الحالي يونيو الحالي، وكان اللاعب الإيطالي السابق انضم إلى صفوف الفرسان عقب مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010 في عقد لمدة موسمين، قبل اعتزاله اللعب في يوليو عام 2011 بسبب الإصابة بعد انقضاء عام واحد من عقده مع الأهلي خاض خلاله 16 مباراة فقط سجل فيها هدفين، وعمل كانفارو منذ ذلك التاريخ بعد توقيعه على عقد لمدة 3 سنوات مستشاراً فنياً لرئيس مجلس الإدارة، وسفيراً للنادي الأهلي في المحافل العالمية والترويجية في مختلف دول العالم، ومدرباً مساعداً لكوزمين في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن كارلو انشيلوتي كان يبحث منذ فترة عن بديل لزيدان ليكون مساعداً له في تدريب الفريق الملكي في الموسم المقبل، وانه كان على علم برحيل زيدان من أجل الإشراف على فريق الشباب للفريق الملكي، وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أنشيلوتي يرى في مواطنه كانافارو الخيار الأمثل لخلافة زيدان ومساعدته في تدريب الفريق الملكي في ثاني مواسمه في نادي العاصمة الإسبانية.

وكان كانافارو قد ارتبط بقوة بمساعدة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد الموسم الماضي حين قدم الأخير إلى مدريد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن تتم منح المهمة لزيدان.

الجدير بالذكر أن المدافع الإيطالي السابق وقائد الآزوري سبق له أن أمضى ثلاثة مواسم مع ريال مدريد في الفترة ما بين 2006-2009، كما سبق له أن أبدى ترحيبه بفكرة مساعدة أنشيلوتي، كما أن أنشيلوتي نفسه رحب بتلك الفكرة وقال في هذا الصدد: «إنه لاعب سابق، ويعرف النادي، ولديه خبرة ويحظى باحترام كبير من الجميع في ريال مدريد».

على صعيد متصل، اهتمت الصحافة الرومانية بالزيارة التي قام بها مدرب فريق الأهلي الروماني كوزمين للسجن الأسبوع الماضي لزيارة صديقة جيجي بيكالي رئيس ومالك نادي ستيوا بوارست، والذي احتفل بعيد ميلاده الـ 56 وراء القضبان حيث يقضي عقوبة السجن لثلاث سنوات بسبب احتجازه ثلاثة أشخاص بشكل غير قانوني.

وركزت الصحافة الرومانية في سياق تقاريرها عن الزيارة على السيارة الحديثة للمدرب كوزمين من طراز «رولز رويس» التي تبلغ قيمتها المالية حوالي 220 ألف يورو، وتحمل لوحات بأرقام دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا