• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» يختتم معسكر ألمانيا بالتعادل مع سبارتاك موسكو الروسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

تعادل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع فريق سبارتاك موسكو بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب مدينة (ريجزبيرج) الألمانية في ختام معسكره التحضيري الذي أقامه استعداداً للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم.

وتقدم الفريق الروسي بالهدف الأول عن طريق لاعبه دينيس دافيدوف في الدقيقة (38) لكن سالم علي أدرك التعادل لمنتخبنا في الدقيقة (44) من ركلة حرة على بعد (25) ياردة.

وأتاح المدرب علي إبراهيم الفرصة أمام جميع اللاعبين على مدار الشوطين، وظهر منتخبنا بصورة جيدة في المباراة، حيث غابت أخطاء التمرير كما نجح اللاعبون في تنفيذ خطة المدرب ما مكنهم من السيطرة على مجريات المباراة وتهديد مرمى الفريق الروسي.

وكان منتخبنا حقق الفوز في التجربة الودية الأولى التي جمعته بفريق هايم شتاتن الألماني يوم الثلاثاء الماضي وسجل علي يعقوب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (51).

وعادت بعثة المنتخب أمس للدولة بعد أن أقام الأبيض معسكراً منذ 13 يونيو الجاري في ألمانيا يدخل ضمن تحضيراته للبطولة الخليجية التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 30 أغسطس وإلى 11 سبتمبر.

ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الأولى بجانب الكويت والبلد المستضيف قطر، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان، وسبق لمنتخبنا أن حصل على لقب البطولة في عام 2010 على حساب المنتخب الكويتي. (ألمانيا - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا