• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

20 فريقاً تشارك في بطولة حميد بن عمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

وضعت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي للكبار والناشئين لكرة القدم اللمسات الأخيرة على انطلاقة الحدث الذي سيقام على ملاعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية بمشاركة 10 فرق للرجال، و10 فرق للناشئين وتنطلق المنافسات بعد غد الاثنين وتستمر حتى يوم 13 يوليو المقبل، ويشرف عليها يحيي خلف المطروشي ومحمد جبر الشامسي.

ويأتي في مقدمة الفرق التي تشارك في الحدث فريق شرطة عجمان، والدفاع المدني وبلدية عجمان، وإيميز جروب، وفريق الشيخ حميد بن عمار.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية كبيرة للأوائل في المسابقتين، حيث سيحصل صاحب المركز الأول في مسابقة الرجال على 20 ألف درهم وكأس البطولة وميداليات ذهبية، ويحصل الثاني على 15 ألف درهم وميدالية فضية والثالث 10 آلاف درهم وميداليات برونزية بجانب جوائز مالية قيمة لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف البطولة.

ويحصل بطل الناشئين على جائزة مالية قدرها 7 آلاف درهم وكأس البطولة والميداليات الذهبية والثاني 5 آلاف درهم والميداليات الفضية والثالث 3 آلاف درهم والميداليات البرونزية، وهناك جوائز أيضا لأفضل لاعب وحارس مرمى وهداف البطولة.

وأكد أحمد حسن الفورة نائب رئيس نادي عجمان أن هناك جوائز يومية للجمهور سيتم السحب عليها من خلال البطاقات المجانية عند بوابات الدخول، وهناك ترتيبات خاصة داخل اللجنة المنظمة من أجل استمتاع الجمهور بالمباريات ودعوتهم للحضور.

وأضاف: «تهدف البطولة إلى المساهمة الفاعلة للتنمية الرياضية البناءة لشباب المنطقة، وإذكاء روح التنافس الشريف بين المشاركين في الدورة، بالإضافة إلى استثمار واستغلال أوقات الشباب، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، خلال شهر رمضان المبارك». (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا