• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تستمر لمدة أسبوع خلال شهر رمضان

25 لاعباً يشاركون في تحدي بطولة مويلح للبلياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

كشف مجلس ضاحية مويلح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة عن تفاصيل إطلاقه لبطولة مويلح الرمضانية الأولى للبلياردو والتي ستقام برعاية شركة مستر شكولاته ودائرة شؤون الضواحي والقرى، وتحت إشراف اتحاد اللعبة، والتي تنطلق يوم 4 رمضان وتستمر لمدة 7 أيام، وتخصص لأهالي منطقة مويلح بعدما سجل 25 لاعباً في البطولة وفتحت اللجنة المنظمة الباب لكل المواطنين في المنطقة للمشاركة، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية للأوائل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بمجلس ضاحية مويلح وحضره جاسم آل علي نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح وأعضاء مجلس الضاحية وهم ذياب محمد بني ياس وعبدالله صالح الجنيبي وصلاح خميس الحوسني وسيف عيسى مدير الشؤون الإدارية والمالية بدائرة شؤون الضواحي والقرى وسيف أحمد أمين السر للضاحية.

وأكد جاسم آل علي نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح أن تنظيم البطولة سيكون وفق أعلى المعايير من حيث الجودة وتوفير سبل النجاح علاوة على منح الفرص أمام الشباب من أبناء الضاحية إلى التنافس في بطولة رياضية وبروح رياضية من أجل تطوير مهاراتهم والمساهمة في بناء جيل متمتع بقوة ذهنية وجسدية، مشيراً إلى أن البطولة إضافة جديدة وستتيح فرصة لشباب الضاحية بممارسة هواياتهم بأجواء رائعة للاعبين والجمهور على حد سواء خلال شهر رمضان المبارك.

وعرض هشام هندي من الشركاء الاستراتيجيين لاتحاد البلياردو والسنوكر عن نشأت اللعبة وأهدافها وتاريخ تأسيس الاتحاد مشيرا إلى أن الاتحاد يواصل مسيرته بنجاح لنشر اللعبة وتنمية قدرات ممارسيها بجانب تنظيم البطولات وتشجيع الموهوبين.

وأكد سيف عيسى مدير الشؤون الإدارية والمالية بدائرة شؤون الضواحي والقرى على حرص دائرة شؤون الضواحي والقرى ووفق أهدافها الاهتمام بالجانب الاجتماعي ورفع الوعي الثقافي وتنمية المشاركات المجتمعية لكافة أهالي الضاحية لافتا إلى أن الدائرة ليس من أهدافها تنظيم أو طرح البطولات والأنشطة الرياضية سواء لها أو عبر مجالس الضواحي وإنما تعمل على طرح ما من شأنه أن يثري أهدافها الاجتماعية وتحقيق التواصل بين أبناء الضاحية لتكون كافة الأنشطة في إطار تلك الأهداف المجتمعية المنشودة.

من جانبه، أكد ذياب محمد بني ياس عضو مجلس ضاحية مويلح المشرف العام للبطولة أن البطولة من شأنها أن تمثل إضافة لمساعي واستراتيجيات دائرة شؤون الضواحي والقرى في نشر الوعي الرياضي والثقافي والعمل على رعاية المواهب والإمكانات الرياضية في أبناء الضاحية كما أن البطولة والتي يرأسها خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ورئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى تعد فريدة من نوعها ومخصصة لأبناء ضاحية مويلح ومن شأنها أن توجه الشباب والنشء نحو رياضة جديدة وممارسة مختلفة مع رياضة البلياردو علاوة على تعزيز التنافس الرياضي خلال أجواء شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا