• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م

الفرق تحمل أسماء نجوم النادي السابقين في الألعاب المختلفة

الشعب يدشن «بطولة الطلياني» الثلاثاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يدشن نادي الشعب النسخة الثامنة لبطولة عدنان الطلياني الرمضانية الثامنة لكرة القدم، والتي تستهدف اللاعبين الصغار من سن 8 سنوات إلى 11 سنة يوم الثلاثاء المقبل، والتي تقام للمرة الأولى في الصالة المغلقة، حيث تحمل الفرق المشاركة أسماء نجوم الشعب السابقين في الألعاب المختلفة حتى يعرف اللاعبون الصغار تاريخ النادي ونجومه السابقين الذين أثروا الملاعب والصالات.

أعلن ذلك الدكتور سرحان المعيني، عضو مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأول، والذي تم من خلاله الكشف عن شعار البطولة في نسختها الثامنة.

وكانت اللجنة المنظمة قد أطلقت مسابقة لتصميم شعار النسخة الجديدة للبطولة عبر الموقع الإلكتروني لنادي الشعب، ولقيت تجاوباً كبيراً من قبل المصممين ومحبي «الكوماندوز»، ليتم اختيار أحد الفائزين كشعار معتمد للحدث.

حضر المؤتمر الصحفي عمر الزرعوني عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وبدر عبد الله مدير البطولة.

ووجه المعيني في بداية المؤتمر الصحفي الشكر إلى رئيس ومجلس أعضاء نادي الشعب على تنظيم البطولة للعام الثامن على التوالي، بعد أن حققت النسخ السابقة الأهداف التي أقيمت من أجلها، وتتطلع اللجنة المنظمة لتعزيز النجاحات السابقة، وأشار إلى أن اللجنة المنظمة قررت إقامة البطولة في نسختها الحالية في كرة الصالات، مستهدفة الناشئين من أجل بناء فريق للمستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا