• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينتظر الدعوة لخوض التجربة الثانية

الظفرة يرحب بالمشاركة في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

رحب نادي الظفرة بالمشاركة في بطولة الأندية البطولة الخليجية، في حال تم تقديم دعوة للنادي من أجل المشاركة، وقال خليفة الطنيجي رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، إن نادي الظفرة كان يعمل على التقدم بجدول الترتيب منذ ثلاث سنوات من أجل المشاركة في إحدى البطولات الخارجية، كون تمثيل الإمارات يعد شرفاً كبيراً لأي ناد بالدولة.

وأوضح الطنيجي أنهم لم يتسلموا أي دعوة في هذا الشأن، بحكم مشاركة الأندية حسب ترتيب جدول الدوري، ولكن المشاركة للمرة الثانية في تاريخ النادي تعتبر أمراً جيداً، بعد النتائج المميزة التي حققها في أولى مشاركته، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال «الفرق المرشحة للمشاركة هذا الموسم هي الوحدة والوصل، ونعلم جيداً أننا متأخرون في جدول الترتيب بالنسبة للمشاركة الخليجية، ولكن بعد اعتذار العنابي عن عدم المشاركة من الوارد أن يكون الفريق الآخر بجدول الترتيب، هو النادي الأهلي، وفي حالة اعتذاره، فإننا نرحب بالمشاركة بكل تأكيد دون تخطي أي فريق بجدول الترتيب، لأننا نسعى لتحقيق هذا الأمر منذ عدة سنوات، كمشاركتنا السابقة، حيث قدم اتحاد الكره حينها فرص المشاركة في هذه البطولة، وأجبنا بالموافقة.

وأضاف «نادي الظفرة سوف يستعد جيداً في فترة الصيف من أجل الموسم الجديد، وقمنا بعمل عدة اتصالات من أجل التعاقد مع عدة لاعبين، ووصلت بعض المفاوضات لمراحل متقدمه من أجل تدعيم صفوف الفريق بنجوم قادرين على صنع الفارق خصوصاً على مستوى اللاعبين المواطنين الذين يعتمد عليهم الفريق لسنوات طوال في حال التعاقد معهم، وقد اجتماعنا مع المدرب لوران بانيد بعد نهاية الموسم لوضع النقاط على الحروف، واستعراضنا معه وجهات النظر وحاجة الفريق من اللاعبين والمراكز المهمة لتدعيمها».

وعلى مستوى اللاعبين الأجانب، قال «بعد التعاقد مع الأرجنتيني لونا، نعمل أيضاً على استقطاب لاعبين لتدعيم خط الدفاع ووسط الملعب، وقمنا بالفعل باتصالاتنا من أجل التعاقد مع اللاعبين، رغبة منا ومن المدرب بانتهاء جميع الصفقات قبل بداية فترة التجمع للفريق في الموسم الجديد، لكي يتم الاستفادة من عامل الوقت والتفاهم بين اللاعبين الأجانب والمواطنين الجدد مع تشكيلة اللاعبين السابقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا