• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أنها الرافد الأول للمنتخبات الوطنية

عبدالملك: «أولمبياد الضباط» تضع رياضيينا على الطريق الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

أشاد إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية لشباب والرياضة، بالنجاحات الكبيرة التي حققتها بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية الرمضانية في جميع دوراتها الماضية على مدار 17 عاماً الماضية، وصولا إلى النسخة الـ «18» التي تنطلق منافساتها يوم غد.

وأكد عبدالملك أن كل الإنجازات التي تحققت في النسخ السابقة من البطولة كانت بفضل الدعم والاهتمام الكبيرين من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بما يوليه من رعاية للرياضة والرياضيين، وصولاً لأعلى درجات التأهيل في المشاركات المحلية والقارية والعالمية.

وأشاد عبدالملك بالدعم والرعاية المتواصلة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، للبطولة التي حققت أهدافها السامية في دعم وتحفيز الرياضيين من مختلف الشرائح، تماشياً مع توجهات القيادة الحكيمة، مثمناً الدور الذي يقوم به مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان في دعم وتنظيم المسابقات والبطولات الرياضية في أبوظبي، مثنياً على الدور الكبير الذي تلعبه أولمبياد نادي الضباط الرمضانية في دعم الرياضيين.

وتقدم عبدالملك بأسمى آيات الشكر للفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، على جهوده الكبيرة التي يبذلها في سبيل إنجاح الأولمبياد الرمضانية، متمنياً أن تتواصل نجاحات البطولة لتقدم للمنتخبات الوطنية مواهب جديدة تصنع تاريخاً حديثاً للرياضة الإماراتية.

وقال: «تعودنا أن تقدم أولمبياد نادي الضباط الرمضانية مواهب جديدة، وتصقل المواهب المبتدئة، وتطور الكفاءات بشكل عام، وهو ما نحتاجه للرقي برياضتنا، خاصة وأن البطولة تشهد مشاركة من لاعبين من كافة أنحاء العالم، وهو ما يتيح فرصة الاحتكاك لأبنائنا، وأتوقع أن تكون النسخة القادمة أفضل من سابقاتها».

وأضاف: «تقام الأولمبياد تماشياً مع رؤية القيادة الهادفة لتقديم الدعم والرعاية والاهتمام لجميع الرياضات من أجل خدمة المجتمع، وتحقيق الإنجازات على صعيد الأندية والمنتخبات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا