• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ليخلف روبرتو مانشيني

جلطة سراي يفاوض ديفيد مويز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

دخل نادي جلطة سراي، ثاني الدوري التركي لكرة القدم، في مفاوضات مع الأسكتلندي ديفيد مويز المدرب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ليحل محل الإيطالي روبرتو مانشيني الذي ترك الفريق، بعد تسعة أشهر فقط من الإشراف عليه.

وكان مويز أقيل من منصبه في مانشستر يونايتد في أبريل الماضي، بعد موسم سيئ أنهاه الفريق في المركز السابع في «البرمييرليج». وأعلن رئيس جلطة سراي أونال أيسال أمس، أن النادي «بدأ المحادثات مع مويز»، على الرغم من إشارته إلى تفضيله «المدرسة الألمانية» وذكره أسماء يواكيم لوف ويورجن كلينسمان وأوتمار هيتسفيلد، مدربي منتخبات ألمانيا والولايات المتحدة وسويسرا المتأهلة إلى الدور الثاني من مونديال 2014 الذي يقام راهنا في البرازيل.

غير أن أيسال أضاف: «لا يجب التسرع الآن، وما زال لدينا خمسة عشر يوماً على الأقل لنتخذ قرارنا». وكان مانشيني بدأ الإشراف على جلطة سراي بعد أن ترك مانشستر سيتي الإنجليزي، ووقع على عقد مدته 3 سنوات خلفاً للمدرب «الأسطوري» فاتح تيريم الذي أقيل بعد بداية سيئة لفريقه في موسم 2013-2014.

وأنهى جلطة سراي بقيادة مانشيني الموسم في المركز الثاني بفارق 9 نقاط خلف غريمه التقليدي فنربغشه الذي أحرز أيضاً كأس تركيا وبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خرج على يد تشيلسي الإنجليزي.(إسطنبول أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا