• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نا تودع وهاليب تتقدم في «ويمبلدون»

ديوكوفيتش يتجاوز آلام إصابته ويتأهل إلى دور الـ 16

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

بدت آمال نوفاك ديوكوفيتش في الفوز بلقب بطولة ويمبلدون للتنس على المحك خلال مواجهته لجيل سيمون في الملعب الرئيسي أمس إلا أنه تعافى من آلام لحقت به في كتفه اليسرى ليفوز 6-4 و6-2 و6-4 ليبلغ دور الستة عشر للبطولة.

وبعد أن تقدم 3-2 في المجموعة الثالثة بدا أن اللاعب الصربي قد اقترب من تحقيق الفوز على منافسه الفرنسي قبل أن يتعثر ويسقط بشدة على أرضية الملعب عند محاولته اللحاق بضربة أمامية.

وفي ظل الألم الشديد الذي ظهر على بطل عام 2011 ومتابعة مدربه بوريس بيكر له بقلق بدا انه ربما لن يكون بوسع ديوكوفيتش مواصلة المباراة، لكن اللاعب الصربي سار نحو كرسيه على جانب الملعب حيث اشرف مدربه على علاجه قبل أن ينهض ويكمل المباراة.

وعلى الرغم من التردد الذي بدا عليه بعض الشيء لم يظهر ديوكوفيتش أي إشارات على شعوره بألم وأنهى المباراة بضربة ساحقة. وسيستغل ديوكوفيتش نهاية الأسبوع الحالي للتعافي من إصابته قبل أن يواجه الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في الدور الرابع.

وخرجت الصينية لي نا المصنفة ثانية وبطلة ملبورن الأسترالية مطلع العام من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون للسيدات، بخسارتها أمام التشيكية باربورا ستريكوفا 7-6 (7-5) و7-6 (7-5)، وكانت لي نا خرجت من الدور الأول لبطولة رولان جاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، الشهر الماضي، وتلتقي ستريكوفا في الدور المقبل مع الدنماركية كارولين فوزنياكي السادسة عشرة.

وبلغت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثالثة الدور الثالث من البطولة، بفوزها بصعوبة على الأوكرانية ليسيا تسورنكو 6-3 و4-6 و6-4، وهي المرة الأولى التي تصل فيها هاليب (22 عاماً)، إلى هذه المرحلة من البطولة اللندنية. وكانت الأمطار تسببت أمس الأول بتأجيل مباراة الرومانية في الدور الثاني إلى أمس وتلتقي هاليب، وصيفة بطلة رولان جاروس، ثاني البطولات الاربع الكبرى، في الدور المقبل مع السويسرية بليندا بينسيتش الفائزة على الأميركية فيكتوريا دوفال 6-4 و7-5. (لندن - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا