• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مصر مواجهة خاصة بين مبروك وميدو

الأهلي والزمالك يفتتحان الدورة الرباعية بقمة «الضربة القاضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

محيي وردة (القاهرة)

على الرغم من دخول مونديال كأس العالم بالبرازيل مراحله الحاسمة، تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية صوب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم، لمتابعة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي تجمعهما ضمن افتتاح منافسات الدورة الرباعية التي تحدد الفريق الفائز بلقب بطولة الدوري هذا الموسم.

ويدخل قطبا الكرة المصرية اللقاء تحت شعار البحث عن الضربة القاضية «نوك أوت»، على اعتبار أن الدورة الرباعية تقام من دور واحد، والفريق الفائز في لقاء اليوم يقترب كثيراً من حسم لقب الدوري لصالحه، حيث سترتفع معنوياته بشدة قبل مواجهة سموحة وبتروجت ضمن منافسات الدورة الرباعية.

الأهلي بقيادة مديره الفني فتحي مبروك يسعى لاستكمال مسلسل تفوقه على الزمالك في السنوات الأخيرة، من خلال الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، أملاً في ترك ذكرى طيبة لجماهير القلعة الحمراء قبل انتهاء مهمته المؤقتة بالقيادة الفنية للفريق مع نهاية منافسات الدورة الرباعية.

مبروك قاد الأهلي في 3 مباريات ضمن الدوري، تعادل خلالها مع سموحة بهدف مقابل هدف، وفاز على الجونة بهدف دون رد، وهزم مصر المقاصة بثلاثة أهداف، وفي بطولة الكونفدرالية قاد الأهلي للتعادل مع النجم الساحلي التونسي بهدف مقابل هدف، وبالنتيجة نفسها مع سيوي سبور الإيفواري، وفي بطولة كأس مصر قاد المارد الأحمر للتأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على المنيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 16.

أما الزمالك بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، فيبحث عن الفوز على الأهلي في أول لقاء قمة يديره من خارج الخطوط، معتمداً على قوته الضاربة، حيث يفتقد المارد الأبيض في لقاء القمة ياسر إبراهيم وأحمد سمير فرج بسبب الإصابة، وسعيد قطة وعرفة السيد وأحمد سمير لأسباب فنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا