• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«المنتخبات» تعتمد برنامج المعسكرات الخارجية

«الأولمبي» يشارك في «دولية» بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

عقدت لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم اجتماعاً مساء الأربعاء الماضي بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج، برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة، وبحضور غانم أحمد غانم عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الأعضاء محمد عبيد حماد، وعدنان الطلياني والدكتور موسى عباس، إلى جانب عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات، وحسان فهد السكرتير التنفيذي للجنة.

وتم خلال الاجتماع، الاطلاع على تقارير المعسكر الذي أجراه المنتخب الأول في سويسرا من 20 مايو الماضي إلى 3 يونيو الجاري، والذي خاض خلاله مباراتين ضد ارمينيا وجورجيا.

وافقت اللجنة على مشاركة منتخبنا الوطني الأولمبي في بطولة بني ياس الدولية التي تقام منافساتها، خلال الفترة من 14 لغاية 22 يوليو المقبل، حيث تشهد البطولة مشاركة عدد من المنتخبات الزولمبية، بجانب أندية من خارج الدولة.

وتم اعتماد المعسكرات الخارجية للمنتخبات الوطنية، حيث يقيم المنتخب الأول معسكراً في النمسا خلال الفترة من 13 أغسطس لغاية التاسع من سبتمبر، تحضيراً للمشاركة في بطولة الخليج العربي (خليجي 22) المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل ونهائيات كأس آسيا بأستراليا من الفترة من 9 ولغاية 31 يناير من العام المقبل.

فيما يجري المنتخب الأولمبي معسكرا في هولندا خلال الفترة من 10 حتى 23 أغسطس المقبل استعداداً للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 أغسطس وإلى 9 سبتمبر، وتحضيراً لدورة الألعاب الآسيوية التي تقام بكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر.

كما اعتمدت معسكر منتخبنا الوطني للشباب الذي سيقام في سلوفاكيا من 15 أغسطس لغاية السادس من سبتمبر، ومن المقرر أن يخوض خلاله عدداً من المباريات الودية ضد سلوفاكيا وجورجيا، بالإضافة إلى مباريات ودية أخرى، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب (19 سنة) التي تقام بمانيمار في أكتوبر المقبل، وتم اعتماد البرنامج الإعدادي الذي قدمه الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا